Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حسن شحاتة يرفض الاستقالة واتحاد الكرة يحدد مصيره اليوم

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاتحاد سيعقد ظهر اليوم بمقر الاتحاد لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب المصري الأول ومستقبل الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة وموقف المنتخب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا والجابون إضافة إلى مناقشة موقف المنتخبين الأوليمبي والشباب واستعداداتهما للتصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 والأمم الإفريقية للشباب بجنوب إفريقيا.

وأوضح زاهر أنه فور الانتهاء من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد سيعقد مؤتمراً صحفياً يشرح فيه كل المستجدات والأوضاع الحالية والمستقبلية التي فرضت نفسها على الساحة الكروية في مصر في الفترة الأخيرة خاصة ما يتعلق بمستقبل المنتخب الأول.

من جانبه استبق حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتأكيد على أنه لن يستقيل من تدريب المنتخب المصري وأنه في حالة إقالته سيطالب بالحصول علي الشرط الجزائي المنصوص في عقده.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية لن أستقيل من منصبي الحالي إلا إذا كان لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وجهة نظر أخرى وفى حالة قيامهم بإقالتي فالطبيعي أن أطالب بالحصول على كافة مستحقاتي والشرط الجزائي المنصوص عليه في عقدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة