Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تواصل الاستعدادات لاستضافة البطولة الخليجية لألعاب القوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد اللجنة الفنية لألعاب القوى بدول مجلس التعاون الخليجي صباح اليوم الخميس بفندق جراند كورال بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة اجتماعها الخاص ببطولتي الخليج الثالثة عشرة للعموم والثالثة للناشئين لألعاب القوى التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع يوم السبت القادم وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ويترأس الاجتماع رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم سالم السكار وتضم في عضويتها كل من حمود بن سويدان الهاشمي نائبًا للرئيس وإبراهيم العويران من السعودية وعيسى الحرمي من قطر ومحمد أحمد علي من البحرين وسيف سعود الدوسري من الكويت.

ويتضمن الاجتماع جدول أعمال حافل بالعديد من الموضوعات التي من أهمها تقديم وترحيب من رئيس الاتحاد المنظم أو من ينوب عنه وكلمة مندوب اللجنة التنظيمية في البطولة وعرض البرنامج الزمني للبطولة وتأكيد المشاركة النهائية وحصر عدد اللاعبين المشاركين في كل مسابقة وإذاعتها على مندوبي الدول المشاركة في الاجتماع وتشكيل لجنة الاحتكام ولجنة التأهيل وإصدار التعليمات الخاصة بمراقبة المنشطات وتسليم الأرقام الصدرية للمتسابقين بالإضافة إلى التأهيل للدور النهائي في مسابقات الجري وتحديد مواعيد الحضور لغرفة المناداة والدخول للملعب. والتغيب عن المشاركة في المسابقات وإجراءاتها وفي النهاية سيتم الإجابة على الأسئلة المقدمة من مندوبي الدول المشاركة والاجتماع سيتم بحضور مندوبي الفرق المشاركة من مدربين وإداريين.

من جهة أخرى بدأت وفود منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي في التوافد إلى أطهر بقاع الأرض، حيث وصل يوم أمس الأربعاء وفد سلطنة عمان ومن المتوقع أن يصل اليوم أن شاء الله وفد منتخب دولتي قطر والكويت على أن يكتمل غدًا وصول باقي الفرق المشاركة واكتمال المنظومة الخليجية بوفدي الإمارات والبحرين.

هذا بالإضافة إلى وصول أعضاء اللجنة الفنية والتنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي وضيوف البطولة المدعوين والمكرمين من خارج المنطقة..

كما تواجدت في مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع اعتبارًا من أول أمس سكرتارية الاتحاد السعودي لألعاب القوى بقيادة مستشار سمو رئيس الاتحاد الدكتور محجوب سعيد لوضع اللمسات النهائية على تنظيم البطولة وافتتاحها إداريًا وفنيًا.. بالإضافة إلى البدء في استخراج بطاقات جميع المشاركين من لاعبين وإداريين وفنيين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة