Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس تحدث عن مغادرة الفرق إلى إيران ومنع اللاعبين من التصاريح
إدارة الهلال توفر طائرة خاصة للعودة إلى الرياض.. الغنام أساسياً.. و(اختبار) يحدد موقف عزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية بصدد توفير طائرة خاصة لنقل الفريق من الدمام إلى الرياض بعد نهاية مباراة الاتفاق مساء غدٍ، ووفقًا للمصادر فإن مواعيد الطيران لم تكن ملائمة لموعد نهاية المباراة، حيث يهدف الهلاليون إلى عودة أفراد الفريق للرياض بشكل سريع ليتمكنوا من بدء التحضيرات لمواجهة الثلاثاء المقبل آسيويًا أمام الجزيرة الإماراتي بالرياض.

هذا وأصدرت إدارة الهلال أمس قرارًا بمنع لاعبي الفريق الكروي الأول من الإدلاء بأي تصاريح صحفية قبل مباراة الاتفاق، والتركيز على التدريبات. إذ أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال أن المرحلة المقبلة تتطلب جهودًا كبيرة وتركيزًا لتحقيق الانتصارات التي ستعزز من تواجد الفريق في القمة. وعلى مستوى التحضيرات أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر أمس الأربعاء مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة مضيفه (الاتفاق) يوم غدٍ ضمن الجولة الـ21 من دوري المحترفين السعودي، وطبق الأرجنتيني جابريل كالديرون خلال المران الجمل التكتيكية التي شملت تدريبات التسديد على المرمى وتنفيذ الكرات الثابتة والعرضية، سبقها تدريبات تقوية في النادي الصحي الذي أدى فيه اللاعب خالد عزيز بعض التدريبات إلى جانب وجوده في العيادة الطبية لتلقي مزيد من الجرعات العلاجية على موضع الشد في عضلة فخذه الخلفية، على أن يخضع صباح اليوم لاختبار طبي يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركته في المران الذي سيقام صباحاً (مغلق) على أن يغادر الفريق إلى الدمام مساءً.

يذكر أن اللاعب محمد نامي قد خرج من المران لتعرضه لكدمة في المفصل سيخضع على إثرها لفحصوصات طبية لمزيد من الاطمئنان على سلامته. وكان الأرجنتيني كالديرون قد ركز على لاعب وسط الفريق العائد من الإصابة عبداللطيف الغنام للمشاركة بصفة اساسية بعد غياب خالد عزيز عن التدريبات الجماعية لإصابته، إضافة لإيقاف رادوي من لجنة الانضباط.من جانب آخر، تلقت إدارة نادي الهلال خطابًا من نادي ساباهان الإيراني عبروا فيه عن شكرهم لحسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها خلال زيارتهم الماضية للرياض للقاء الهلال ضمن دوري أبطال آسيا، منوهين خلال الخطاب بتميز التنظيم وكرم الضيافة التي وصفوها بغير المستغربة.

من جانبه اعتبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن نقل مباريات الفرق السعودية المشاركة بدوري أبطال آسيا في إيران هو الحل الأمثل لتجنب وجود أي مضايقات أو اعتداءات، مبينًا أن يأمل ضمان توفير الأمن فعليًا.. وقال: في حال تعرض أي بعثة للاعتداء بلا شك فإن الفريق لن يستطيع أن يؤدي المباراة، وفي نهاية الأمر ما يحدث أمر واضح من خلال التحريض الكبير الذي يمارسه الإعلام الإيراني ضد السعودية ولكن ثقتنا كبيرة باهتمام الاتحاد السعودي بهذا الملف لإيجاد حل مناسب. وأشار سموه إلى أن دول الخليج تستضيف الأندية الإيرانية بشكل مميز، بينما لا يجدون نفس المعاملة من الإيرانيين مستدلاً بتجربته في الموسم الماضي عندما ترأس البعثة الهلالية، منوهًا أن الأجواء داخل الملاعب الإيرانية ليست بالصحية من خلال الشعارات السياسية التي يتم رفعها وتعليقها على أسوار الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة