Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق واصل التحضير للحزم ويغادر للرس براً
رئيس الشباب كرم أطفال نادي الصم بالذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

كرم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أمس الأربعاء المتميزين من أطفال نادي الصم بالرياض بميداليات ذهبية، وذلك ضمن فقرات مهرجان الصم الذي نظمته اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي للعام الثالث على التوالي، حيث تضمن برنامج هذا العام فقرات ترفيهية ورياضية، وزيارة لمنشآت النادي الإدارية والرياضية بالإضافة إلى متابعة تمرين الفريق الأول لكرة القدم والتقاط صور تذكارية مع نجومه، كما قام النادي بتوفير وجبة عشاء مجاناً للأطفال المشاركين في المهرجان.

إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته للقاء الحزم يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة (21) من دوري زين للمحترفين، وأقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور قبل بداية الحصة التدريبية الاعتيادية محاضرة للاعبين شرح لهم من خلالها الطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

بعد ذلك أخضع هكتور اللاعبين إلى تقسميه على كامل الملعب شارك فيها الجميع. من جانبه يبدأ السبت المقبل اللاعب فهد حمد برنامجه اللياقي بعد أن أظهرت الكشوفات الطبية التي خضع لها عن وجود شد عضلي.

من جهته اعتمد الجهاز الفني للفريق قائمة 20 لاعباً للدخول إلى معسكر الفريق الداخلي بالنادي، وذلك استعدادًا للقاء فريق الحزم ويؤدي الفريق اليوم الخميس تدريباته في تمام الساعة الرابعة عصراً وسيغادر بعد نهاية المران إلى مدينة الرس بمنطقة القصيم عن طريق البر.

من جهته، أكمل المركز الإعلامي ترتيباته للموتمر الذي يعقده رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان في تمام الساعة السادسة والنصف، وذلك لمناقشة لائحة العقوبات الداخلية للاعبين المحترفين والتي أصدرها النادي مؤخراً, والرد على ما يثار حولها في وسائل الإعلام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة