Thursday  31/03/2011/2011 Issue 14063

الخميس 26 ربيع الثاني 1432  العدد  14063

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وسط حضور شرفي وإداري وجماهيري كبير ومؤثر
الأهلي اقترب من ملامسة ذهب دوري الشباب بثلاثية الهلال

رجوع

 

قطع الأهلي شوطا كبيرا جدا اقترب من انتزاع لقب بطل دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن تمكن من الإطاحة بالهلال أقوى منافسيه بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي في افتتاحية الجولة 16 للمسابقة.

سجلت أهداف المباراة الأربعة مناصفة على شوطيها، حيث انتهت الحصة الأولى بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين عن طريق صالح الشهري مدافع الهلال سلطان الدعيع خطأ في مرماه بعد أن حوّل كرة محمد الغامدي داخل شباك فريقه، وعزز الأهلي تقدمه في الحصة الثانية بواسطة صالح الشهري قبل أن يحرز مهاجم الهلال عبدالله الدوسري هدف الشرف لفريقه.

وجاء الفوز الأهلاوي بسهولة تامة وبأقل مجهود بعد أن وجد أمامه فريقا مفككا يعاني من غياب 7 من ابرز عناصره الرئيسية لمشاركة 6 منهم مع منتخبات دورة الأمير نايف للقطاعات الأمنية إضافة إلى حارس مرماه عبدالله السديري الذي فضلت الإدارة استمرار مشاركه مع الفريق الأولمبي صاحب المركز التاسع على حساب فريق درجة الشباب الذي ينافس على الصدارة .

وشهت المباراة دعما جماهيريا أهلاويا كبيرا ووقفة شرفية وإدارية مؤثرة، حيث امتلأت المنصة بإداريي وشرفيي الأهلي. هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 41 نقطة مغردا بها وحيدا في القمة مبتعدا بـ 8 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني الذي تجمد رصيده على 33 نقطة.

النصر اكتسح الفتح:

وفي مباراة أخرى لم يجد النصر صعوبة تذكر وهو يواجه ضيفه الفتح وكسبه رباعية نظيفة سجلها مناصفة لاعباه بدر الأسمري وتركي سفياني، ليرتفع رصيد النصر إلى 26 نقطة تقدم بها للمركز الرابع متقدما على الفتح الذي تراجع للخامس بفارق الأهداف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة