Friday  01/04/2011/2011 Issue 14064

الجمعة 27 ربيع الثاني 1432  العدد  14064

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزبيد.. لاعب موهوب ومقلد معلقين رائع.. وأخرجه لقاء (خارج الميدان)
(النسخة الأخرى) من صوت المعلق العربي الشهير رؤوف خليف يقدم له دعوة لأداء العمرة وزيارة حائل..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - فرحان الجارالله

لاعب صاعد ومقلد أصوات مشاهير المعلقين العرب وبصورة لافتة جداً.. ويملك موهبة وطبقات صوت رائعة جداً ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. ومتابع جيد للصحف ومتتبع لأخبار ولقاءات وأحاديث مبدعي التعليق الرياضي..

بدر الزبيد.. لاعب ناشئ في نادي اللواء بمحافظة بقعاء بمنطقة حائل اشتهر بقدرته الكبيرة على تقليد معلقي المباريات وأصبح حديث الكثير من مرتادي اليوتيوب بتقليده للمعلق العربي الكبير رؤوف خليف..

اللقاء الأخير للمعلق رؤوف خليف في زاوية الزميل أحمد العجلان (خارج الميدان) ساهم في إخراج الزبيد إلى الواجهة، حينما قال خليف في إجابته على أحد الأسئلة: بالتأكيد لازلت أتمنى أن أشاهد ذلك الطفل الرائع الذي قام بتقليدي في التعليق على مباراة البرازيل وفرنسا في الدور ربع النهائي لمونديال 2006 م، وأتمنى مقابلة ذلك المبدع ذي الحبال الصوتية المتميزة ما شاء الله لا قوة إلا بالله.

فكان لنا معه هذا الحديث المقتضب, حيث يقول الزبيد : مهنة التعليق تستهويني جدا وأجد نفسي ميالاً لهذه المهنة بشكل كبير, أجد التشجيع من الوالد والأصدقاء, وأرى في عيونهم رضا على قدرتي على تقليد المعلقين خاصة معلقي المفضل رؤوف خليف.. استمتع صراحة بأي مباراة يكون رؤوف خليف هو المعلق بغض النظر عن الفريقين المتقابلين.. شعرت بالكثير من الارتياح حينما قرأت لقاء المعلق المبدع رؤوف خليف هنا في الجزيرة وهو يشيد بقدراتي.. وعبركم أتمنى مقابلة هذا المعلق الجميل.. وهنا أتشرف بأن أقدم له دعوة خاصة لأداء العمرة ومن ثم زيارة حائل، وأتمنى أن يقبل هذه الدعوة للالتقاء بمعجبيه وأحبابه هنا خاصة وأن له الكثير من الجماهير والمعجبين على مستوى المملكة العربية السعودية..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة