Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«3M» تطلق حملة «غزاة بوست إت «Post-it» وسكوتش Scotch»

رجوع

 

أطلقت شركة 3M، الرائدة في مجال البحوث والتطوير والمنتجة لآلاف المنتجات المبتكرة في العديد من الأسواق العالمية، مؤخرا «حملة غزاة بوست إت (Post-it®) وسكوتش (Scotch®)» في أسواق المملكة.

وتعليقاً على إطلاق هذه الحملة في المملكة، قال السيد «نفيد أحمد» مدير إدارة أعمال الأدوات الاستهلاكية، لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية، والشرق الأوسط وإفريقيا: «تشكل المملكة العربية السعودية أحد أكبر الأسواق لمنتجات Post-it® و Scotch® في منطقة الخليج. لقد صُممت هذه الحملة لتجذب المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة، لا سيما أولئك الذين يقتنون أدوات القرطاسية المكتبية والأدوات الاستهلاكية المنزلية.» وأضاف «نحن نرغب في التواصل معهم وشكرهم على دعمهم المتواصل لعلامتي Post-it® وScotch®، والمعبر عنه من خلال تفضيلهم المستمر لمجموعة منتجاتنا الشاملة».

وجاء إطلاق هذه الحملة من قبل شركة 3M، العملاق العالمي في المجال التقني، ومبتكرة المنتجات المميزة مثل ملصقات الملاحظات بوست إت (Post-it® Note) والشريط اللاصق سكوتش ماجيك (Scotch® Magic™ Tape)، بهدف التواصل المباشر مع قاعدة عملائها الواسعة من مستهلكي الأدوات المكتبية في المملكة.

وقام فريق متجول من شركة 3M متنكراً بملابس Post-it® و Scotch® بزيارة عددٍ من المكاتب في مختلف أنحاء مدينة الرياض، وذلك بُغية التفاعل مع العملاء وقياس مدى معرفة موظفي ومهنيي المملكة لقرطاسيتهم من منتجات Post-it® وScotch®، حيث انطلقت «حملة غزاة بوست إت (Post-it®) و سكوتش (Scotch®)» في الرياض، يوم 26 فبراير 2011.

خلال زيارتهم للمكاتب طلب غزاة Post-it® و Scotch® من إدارة المكتب إبراز أي منتج من نوع Post-it® أو Scotch® متوفر لديهم، مقابل الحصول على مكافأة مميزة من مجموعة هدايا 3M.

وخلال انطلاق هذه الحملة، عملت شركة 3M على إنشاء نادي Post-it® وScotch® بعضوية محصورة على دعوات خاصة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تمت دعوة أعضاء هذا النادي لحضور حفل اختتام الحملة، حيث وتم تسليم الجائزة الكبرى إلى الفائز المحظوظ، ويُشار إلى أن الجائزة الكبرى هي عبارة عن قسيمة لشراء تذكرة سفر بقيمة 3000 ريال سعودي، كما حصل الفائزان بالمرتبتين الثانية والثالثة على هدايا بقيمة 1000 ريال سعودي لكل منهما.

ويستفيد أعضاء هذا النادي الحصري الكثير من المزايا الخاصة كدعوات العشاء في المناسبات الاجتماعية ومناسبات التواصل، زيادةً على تزويدهم بمنتجات 3M المكتبية، وغيرها من المزايا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة