Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تأجير» توقع اتفاقية لتدريب وتوظيف الشباب السعودي

رجوع

 

تفعيلاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- بدعم الشباب السعودي وخفض مستويات البطالة، أبرمت شركة (تأجير)، المتخصصة في مجال التأجير مع الوعد بالتملك، اتفاقية مشتركة مع صندوق الموارد البشرية (هدف) لاستقطاب 96 من أبناء وبنات الوطن للعمل في عدة مواقع مختلفة لدى الشركة.

وقام بتوقيع الاتفاقية عن شركة تأجير الأستاذ محمد بن سعيد آل طاوي - مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية بالشركة، وعن صندوق الموارد البشرية الأستاذ هشام بن عبدالرحمن لنجاوي - مدير صندوق الموارد البشرية بمنطقة مكة المكرمة.

وقال آل طاوي: «تأتي الاتفاقية الجديدة لتؤكد على التزامنا كشركة وطنية برؤية خادم الحرمين الشريفين حول ضرورة استغلال طاقات الشباب السعودي والاستثمار الأمثل لهم، وتحفيزهم على الانخراط في سوق العمل، وتوطين الوظائف لدى مؤسسات القطاع الخاص. وفي الوقت ذاته، تعد الاتفاقية خير دليل على اهتمام تأجير بتوفير فرص العمل المميزة للمواطنين بمختلف فئاتهم الذي يعد جزءاً من الجهود المستمرة والدؤوبة التي يبذلها الصندوق في سعيه للمشاركة في تكاليف تأهيل القوى العاملة الوطنية وتدريبها على وظائف القطاع الخاص».

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، حظيت (تأجير) بتكريم من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية، لمساهمتها بفعالية في إنجاح مشروع الاستعانة بمكاتب التوظيف الأهلية لتوظيف طالبي العمل (منافذ)، وذلك بعد مرور عام على تطبيق المشروع الذي حظي بإسهامات كبيرة من شركة (تأجير). وحققت تأجير نسبة سعودة تفوق 88% وحظي هذا لمستوى القياسي بتقدير الأستاذ هشام بن عبدالرحمن لنجاوي الذي أعرب عن إعجابه بما تحققه الشركة في هذا المجال، مشيراً إلى أنها «تعتبر إحدى الشركات المبادرة في توظيف السعوديين والاستفادة من إمكاناتهم. وقال: هذا هو طموحنا، وهذا ما نسعى إلى تحقيقه بالشراكة مع القطاع الخاص، وأملنا أن نرى الشاب السعودي يتألق في كافة الميادين والمجالات بمشيئة الله». واختتم آل طاوي «نحن سعداء بتعزيز شراكتنا مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتدريب وتوظيف واستثمار الشباب السعودي الواعد، وهذه الاتفاقية ما هي إلا البداية لعام 2011م، وتأتي في إطار سعينا الدائم لتنمية الكفاءات الوطنية وصقل مواهب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل عبر تدريبهم وتوظيفهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة