Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العثمان و70 طالباً يتولون تنظيف ساحات تحضيرية الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قام عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود الدكتور عبد العزيز بن محمد العثمان بأعمال النظافة مع وكلاء العمادة والطلاب في انطلاقة برنامج حملة «يداً بيد» التطوعية.

وأوضح الدكتور عبدالعزيز العثمان إن الحملة تهدف إلى القيام بتنظيف البهو الذي يفصل بين مبنيَيْ التحضيرية الأول والثاني، وقد شارك في اللقاء 70 طالباً متطوعاً من طلاب السنة التحضيرية، وشهدت فعاليات اللقاء كلمة لسعادة عميد السنة التحضيرية، عبَّر فيها عن ثقته الكبيرة بطلاب السنة التحضيرية، وأشاد بروح الحماسة التي يتمتع بها الطلاب، وتوفير كل الدعم الذي يلزمهم في سبيل الارتقاء بالعمل التطوعي. فيما ألقى قائد فريق «أبشر بالخير»، والقائد الميداني لحملة «يداً بيد» كلمتين عبرا من خلالهما عن شكرهما العميق لعمادة السنة التحضيرية على إطلاق هذا البرنامج المتميز، وعاهدا الجميع على الاستمرار في العطاء, وبذل المزيد من الجهد في سبيل تقديم نموذج متميز في العمل التطوعي، كما توجه القائد الميداني للحملة إلى سعادة عميد السنة التحضيرية بطلب السماح للطلاب بالانطلاق إلى الجامعة للقيام بأعمال تطوعية، ومنها للمجتمع الخارجي لتقديم نموذج متميز في العمل التطوعي يليق بالسنة التحضيرية.

يُذكر أن حملة «يداً بيد» هي إحدى حملات برنامج «أبشر بالخير التطوعي»، بتنظيم قسم مهارات تطوير الذات ضمن حملته لتحقيق التواصل المجتمعي بهدف إكساب الطلاب مهارات المشاركة المجتمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة