Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

آلاف الزوَّار في انطلاقة مهرجان الزهور بالواجهة البحرية بالدمام

رجوع

 

الدمام - ظافر الدوسري

شهدت فعاليات مهرجان ربيع الزهور الثاني عشر، الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الماضي، والذي تنفذه أمانة المنطقة الشرقية في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في الدمام، بمشاركة 50 شركة متخصصة في مجال تصميم وإنشاء الحدائق والزهور ونباتات الزينة الداخلية والخارجية في المنطقة، حضوراً مكثفاً خلال فعاليات الافتتاح واليوم الأول.

وقال المهندس ضيف الله العتيبي، أمين المنطقة، إن الملتقى يركِّز على عدد من الجوانب التثقيفية والتوعوية والتسويقية، وهو مهرجان متكامل له أهداف متعددة. مشيراً إلى أن الملتقى يقوم بدور التعليم والتوعية والترفيه للمواطن بشرائحه، وهو ملتقى لتبادل الأفكار والخبرات؛ لتستفيد منها الجامعات والجهات الزراعية؛ حيث يناقش خلال الملتقى ما يهم العاملين في الجانب الجمالي في المدن والتشجير.

من جهته قال المهندس عبدالهادي القحطاني مدير الإدارة العامة للحدائق بأمانة المنطقة إن الملتقى شهد مشاركة عدد من الجهات الحكومية. مشيراً إلى أن الحضور وصل إلى ما يقارب 100 ألف زائر خلال اليوم الأول من افتتاح الملتقى من مختلف الأعمار والفئات والجنسيات، وقد ساعد على ذلك اعتدال الطقس. وتستمر هذه الفعاليات 15 يوماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة