Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مستشفى قصيباء بالقصيم يحتفل بيوم التمريض الخليجي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - ناصر الفهيد

أقام مستشفى قصيباء العام احتفالية بمناسبة يوم التمريض الخليجي تحت شعار «التمريض التخصصي .. رؤية مستقبلية» وذلك بحضور محمد الرباح، مدير المستشفى والقطاع الصحي بمحافظة عيون الجواء وصالح السعيد، مدير إدارة التمريض بصحة القصيم وسلطان السلامة، رئيس قسم التدريب والتعليم وكذلك نائب قسم التدريب والتعليم بإدارة التمريض بدرية الجبر.

وألقى مدير مستشفى قصيباء العام سليمان الفريح، كلمة حث فيها هيئة التمريض وكافة الفئات الطبية وغير الطبية بالمرافق الصحية أن يكون استقبالهم للمراجعين والمرضى بكل بشاشة واحترام وتعاون, حيث إن المريض بأمس الحاجة إلى الوقوف معه بسبب ظروفه الصحية فالإخلاص بالعمل يجمع أجر الدنيا والآخرة.

مقدماً التهنئة لمدير إدارة التمريض بصحة القصيم وزملائه الكرام بمناسبة حصولهم على أفضل إدارة تمريضية بالمملكة لعام 1431هـ، مشيراً إلى أنه يسجل لإدارة التمريض وصحة القصيم.

بعد ذلك ألقى مدير المستشفى والقطاع الصحي بمحافظة عيون الجواء كلمة أعرب من خلالها عن شكره وتقديره لإدارة التمريض بالمنطقة وإدارة مستشفى قصيباء العام على مثل هذه الاحتفالات التي ترتقي بمهنة التمريض، بعد ذلك أقيم أوبريت بهذه المناسبة، ثم ألقيت كلمة التمريض بالمستشفى ألقاها نيابة عنهم الممرض فوزان الحربي، كما أقيمت مسرحية بهذه المناسبة تعبر عن تطور التمريض وبعد ذلك أقيمت محاضرة عن التمريض الإسلامي ألقاها الممرض سعود الحربي، وكذلك ألقيت محاضرة عن التمريض السعودي ألقاها الممرض عتاق الحربي، ثم تم تسليم شهادات التكريم للممرضين والممرضات المميزين بمستشفى قصيباء العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة