Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحربش اعتبر ذلك إنجازاً للمنطقة
ثلاثة جوائز تظهر تميز القصيم سياحياً وحرفياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

خطفت منطقة القصيم ثلاثة من جوائز التميز السياحي في فئات الجوائز والمعايير والتي تم تسليمها خلال ملتقى السفر والاستثمار السياحي الذي أقيم مؤخراً في مدينة الرياض. حيث حصلت جمعية حرفة التعاونية بمدينة بريدة وسوق المسوكف بمحافظة عنيزة على جوائز الإشادة العالية، فيما فاز سوق المجلس بمحافظة المذنب على جائزة المركز الأول في فئة أفضل أماكن الجذب السياحي.

من جهته قال الدكتور جاسر الحربش، المدير التنفيذي لجهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم: أن حصول ثلاث جهات من منطقة القصيم على جوائز التميز السياحي وتكريم الجهات بحضور عدد من رموز السياحة في المملكة يعد إنجازاً ومفخرة لنا وللشركاء الذين عملوا بجهد كبير لتطوير تلك المواقع، وأضاف: «إن فوز سوق المجلس بالمذنب بجائزة التميز السياحي لفئة أفضل أماكن الجذب هو فوز لمنطقة القصيم عموماً فيما يخدم السياحة والعمل السياحي وكذلك جذب الزوار لمثل هذه المواقع».

وأشار الحربش إلى أن حصول جمعية حرفة وسوق المسوكف على إشادات عالية في الجائزة يعد إنجازاً رائعاً وهو عمل الشركاء في المنطقة وبمتابعة من الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة