Saturday  02/04/2011/2011 Issue 14065

السبت 28 ربيع الثاني 1432  العدد  14065

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الطلبة السعوديون بالإسكندرية يحتفون بالأوامر الملكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإسكندرية - سجى عارف

أقام نادي الطلبة السعوديين بالإسكندرية برئاسة مشاري بن عبدالعزيز القثامي حفلة تحت عنوان: (مبتعثون) وذلك في مقر النادي احتفاءً بالأوامر الملكية وضم الطلبة إلى البعثة، وذلك بحضور رئيس نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة عامر الشهري وعدد كبير من الطلبة السعوديين في الإسكندرية والقاهرة وبحضور أكثر من 600 طالب.

وقد بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم للطالب مطر محمود، ثم كلمة الحضور حيث تحدث كل شخص من الحضور بما يجول في خاطره فأعربوا عن حبهم للملك عبدالله وجددوا له الولاء التام وشكروه على هذه الأوامر الكريمة التي جسدت حبه المكنون لأبنائه الطلبة داخل وخارج المملكة.

كما أعلن رئيس اللجنة الاجتماعية عبدالله القحطاني عن جوائز رمزية سوف يتم السحب عليها آخر الحفل.

من جانبه أعلن مزلوه العنزي رئيس اللجنة الثقافية عن مسابقة ثقافية تحت مسمى مسابقة محمد بن عبد العزيز العقيل الثقافية تكريمًا لهذا الملحق الذي خدم ويخدم أبناءه الطلبة داخل مصر، حيث يضم كل فريق من فرق المسابقة 3 أفراد فقط، وقد وعد رئيس النادي على هامش هذه المسابقة بجوائز قيمة إكرامًا لمن حملت اسمه.

من جهة ثانية، أقيم حفل مماثل للطالبات على غرار هذا الحفل المقام للطلاب، وفي آخر الحفل تم توزيع عدد من الجوائز على الفائزة أرقامهم في السحب.

وقال صرح القثامي: إن الله رزقنا بحكومة رشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز الذي سار ببلاده وشعبه مسيرة التقدم والعلا حتى يجعلنا من خيرة العلماء في العالم، وجاء هذا الحفل إكرامًا وشكرًا له على أوامره التي خصنا بها كطلاب دارسين ومغتربين لرفع راية بلادنا عاليًا بين الأمم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة