Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فندق كران ... ضيافة العصر بنكهة التراث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يعتبر مطعم وكوفي شوب البرني إضافة نوعية ومميزة للمطاعم في مدينة الجبيل الصناعية، تم افتتاحه يوم السبت 28 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 2 أبريل 2011م في بهو فندق كران بمدينة الجبيل الصناعية، وهو ثاني مطاعم فندق كران بجانب مطعم «الرند».

ويأتي تصميم المطعم الداخلي على الطراز العربي القديم، والذي ينقل الزائر إلى مرحلة تاريخية قديمة عايشها الآباء والأجداد.

ويلمس الزائر هذا النمط من التصميم، بدءاً من بابه الخشبي العملاق ذو الملامح الأثرية ومروراً بالتجهيزات والديكورات الداخلية والسقف الخشبي ذي التصميم المميز، وانتهاءً بالتحف والأثريات والصور القديمة التي ازدانت بها جدران وزوايا المطعم. كما يضم المطعم ركناً خاصاً خُصص ليكون جلسة أرضية تحتوي على «مشب» يقدم به القهوة العربية والشاي الأحمر والأخضر على طريقة الضيافة العربية الأصيلة. ويأتي هذا التصميم وفقاً للتصميم العام للفندق حيث يراعي الأصالة والحداثة.

وعلى الرغم من أن تصميم المطعم وطرازه يعكس الطابع العربي الأصيل إلا أنه يتخصص بتقديم وجبات وأطباق دول حوض البحر المتوسط. ويتميز المطعم في إعداد وتقديم المعجنات الإيطالية بكافة أصنافها والبيتزا بكافة أنواعها. ويعتبر هذا النوع من المطاعم فريداً من نوعه في المنطقة الشرقية. وفي قسم الحلويات، يتميز المطعم بتقديم كافة أنواع الحلويات الشرقية والغربية، أبرزها الحلويات المغربية المميزة لفندق كران والتي تعتبر إضافة في الجبيل الصناعية كما أنه يحتوي على أماكن جلوس خاصة بالعائلات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة