Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

«موفنبيك الخبر» يطلق عروض «عطلة الربيع والجو البديع»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة عطلة الربيع يطلق فندق مونبيك الخبر عروض الإجازة الخاصة تحت مسمى «عطلة الربيع والجو البديع». ويرحب الفندق بالزوار في مدينة الخبر، لؤلؤة الخليج بشواطئها المتلألئة وروحها الفتية من خلال إطلالة متميزة على مياهها الصافية وشواطئها النقية مقدماً سلسلة من العروض المغرية تشمل أسعاراً خاصة على الغرف والأجنحة. يمكنك أن تكتشف روعة الإقامة والخدمة العالمية والرفاهية وإرفاقها بالبهجة العائلية، أثناء عطلة منتصف العام في فندق مونبيك الخبر بتجهيزاته الرائعة ومنشئاته المتميزة، بالإضافة إلى ذلك متعة النادي الصحي المجهز بالكامل والعروض الخاصة من 665 ريال سعودي فقط لليلة للغرف المفردة والمزدوجة تضاف إليها 15% أجور خدمة.

ستنطلق في رحلة تذّوق فنون الطعام اللذيذة في مطعم المهراجا الهندي العالمي الذي يصطحبك إلى أعماق المطبخ الهندي، وروعة بوفيه الطعام في مطعم «ذا بلو» الغني بالمقبلات الساخنة والباردة والسلطات الشهية، والذي يشمل أصناف المأكولات العالمية والشرقية ومحطات الطبخ الحية وركن خاص للأطفال بمأكولاتهم المفضلة.

ويقدم الفندق قوائم طعام وأسعار خاصة للشركات والمجموعات في قاعة المها للاحتفالات، استمتع بعطلة سعيدة مع حسن الإقامة والخدمة المتميزة ومذاقات الطعام الفريدة في أجواء راقية وممتعة مقرونة بلمسة شخصية وبحسن وعراقة الخدمة السويسرية. تبدأ العروض في 6 إبريل وتستمر حتى 16 إبريل 2011.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة