Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

اختتام يوم المهنة بجامعة الملك سعود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

اختتمت فعاليات يوم المهنة الثالث في كلية العلوم بجامعة الملك سعود الذي حمل عنوان « شراكة نحو التميز». وقد افتتح معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الله العثمان المعرض المصاحب ليوم المهنة في بهو الكلية وقام بجولة في المعرض يرافقه عميد الكلية الدكتور عوض الجهني.

بعد ذلك توجه الجميع إلى مدرج الكلية حيث أقيمت عدة جلسات افتتحها سعادة الدكتور الجهني بكلمة رحب فيها بالضيوف وأعطى فكرة عن يوم المهنة وعن أهداف الكلية والغرض من إقامة مثل هذه الفعاليات.

ثم ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور العثمان كلمة أبدى خلالها إعجابه بما تقدمه الكلية من مبادرات تصب في مصلحة وخدمة الطلاب والخريجين، وما يوم المهنة إلا دليل على حرص الكلية ورغبتها في تذليل العقبات التي قد تواجه الخريج في رحلة بحثه عن عمل بعد التخرج، وفي معرض حديثه راهن معالي مدير الجامعة على أن كلية العلوم إذا ما واصلت هذا التوهج وهذه القفزات نحو التميز فستقود الجامعة نحو آفاق أوسع وأكبر إقليمياً وقارياً وعالمياً.

ثم قدم المتحدثون عدة جلسات وهم الدكتور علي بن سعيد الطخيس - عضو مجلس الشورى (لجنة المياه والإسكان)، والأستاذ ناصر العجمي - مدير إدارة شؤون الموظفين بالهيئة العامة للغذاء والدواء، والأستاذ عبد الله بن سعود الرشود - عضو لجنة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، والأستاذ خالد القحطاني - مدير مركز التوظيف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، تطرقوا خلال الندوة لعدة محاور منها التوظيف في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، والتحديات التي تواجه الخريجين وطرق البحث عن وظيفة مناسبة، والمهارات المطلوبة للتوظيف في القطاع الخاص ومتطلبات الوظيفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة