Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

جزيرة الإنسانية

 

يريد مسكناً لأطفاله وتسديد ديونه
أصمّ بساق مبتورة وأخرى فيها الغرغرينا يناشد أهل الخير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل -سعود الرفاع

يعاني ماطر غنيم الشمري مصاعب جمة، فهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ( أصم أبكم) منذ ولادته، لكنه يحاول مواصلة حياته بشكل معتاد، على الرغم من تلك المصاعب التي زادت مع مرض السكري، فقد تزوج وله سبعة أطفال، لكنه يعاني في الوقت الحالي من عدم القدرة على التحرك، كما لا يتمكن من قضاء حاجاته بنفسه بسبب الفشل الكلوي المزمن والذي يتطلب خضوعه لثلاث جلسات أسبوعياً للغسيل، كما أدى ارتفاع السكر المزمن وضغط الدم إلى بتر الرجل اليسرى من فوق الركبة، كما داهمت الغرغرينا رجله اليمنى.

وبعدها أصبح اعتماده الوحيد، بعد الله، على الضمان الاجتماعي حيث يتلقى 2600 ريال شهريا، ومبلغ 835 ريال من التأهيل الشامل، ومن ذلك يصرف على معيشة أبنائه وعلى الأدوية والغيارات وتأمين إيجار السكن، وهو عبارة عن شقة في الدور العلوي بقيمة 15000 ألف ريال في السنة، حيث يصعب على أبنائه نقله عن طريق السلم، وهو في حاجة ماسة لمنزل أرضي يضمه وأبناءه.

كما أن لمعاناته أوجها عديدة فأصحاب المحلات المجاورة يطالبونه بما يأخذه منهم، كما أن هناك صيدلية مجاورة تطلبه مبلغا من المال حيث يحصل منها على الأدوية والغيارات.

أما بطاقته للصراف الآلي فهي مع أحد الديانة ويطلبه أكثر من 55000 ريال، وهي معه منذ أكثر من ثلاث سنوات حيث يذهب الراتب إليه.

ويناشد الأصم الأبكم ماطر الشمري أهل القلوب الرحيمة بالتدخل لحل أزمته التي يعيشها وأبناؤه.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة