Monday  04/04/2011/2011 Issue 14067

الأثنين 30 ربيع الثاني 1432  العدد  14067

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير عسير يطلع على أهداف لجنة أصدقاء الهلال الأحمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتب سموه بالإمارة صباح أمس خلف الشمري رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر، وعبيد المندح المدير التنفيذي للجنة.

وفي بداية اللقاء قدم الشمري تعريفاً كاملاً باللجنة ودورها وإيضاح أهدافها في كل ما من شأنه تحقيق الدور التكاملي المأمول فيما بين الجهات المعنية ورجال الأعمال، وطرح وجهة نظر اللجنة الوطنية لأصدقاء الهلال الأحمر الخاصة بمؤازرة هيئة الهلال الأحمر السعودي لتأدية دورها على أكمل وجه في كافة أنحاء المملكة وأهمية دور الكبير في إمارة المنطقة بهذا الخصوص.

وزاد الشمري أن هذه اللجنة جاءت انطلاقاً من أهمية دور اللجان الوطنية بمجلس الغرف السعودية, وحرص المجلس على تنمية وتطور كافة القطاعات الاقتصادية الوطنية والخدمة الاجتماعية التي هي من أحد أهم الأهداف المجلس.

وفي السياق ذاته استمع الجميع إلى توجيهات أمير عسير بخصوص تفعيل دور هذه اللجنة، موكداً سموه: بأن اللجنة تمثل دعماً قوياً لأنشطة الهلال الأحمر، مما يساعد على تحقيق مزيد من الإنجازات على صعيد الخدمات المقدمة، كما أن اختيار عضويتها من رجال الأعمال السعوديين المشهود لهم بالكفاءة، والاهتمام بالعمل الاجتماعي التطوعي سيساهم في تعزيز أنشطتها ونجاح أعمالها، متمنياً سموه لهم دوام التوفيق.

وفي نهاية اللقاء تقدم الشمري باقتراح تأسيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر في المنطقة؛ وأيده الأمير فيصل؛ لما لهذه اللجنة من دور في تنمية روح التطوع في الأعمال الخيرية، متمنياً سموه أن تصبح المملكة من أوائل الدول العالمية في مجال العمل التطوعي وتقديم الخدمات الإنسانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة