Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المراعي تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحرص شركة المراعي على الحضور الدائم والمشاركة في المناسبات الهامة، ومن هذا المنطلق شاركت في الاحتفال باليوم العربي للتقييس والذي يصادف الخامس والعشرين من مارس من كل عام، وشاركت المملكة ممثلة في الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس الدول العربية الاحتفاء بهذا اليوم. وقد أقيم الاحتفال هذا العام تحت شعار «سلامة وأمن المنتجات حماية للمستهلك ودعم للصادرات».

وأوضح الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المهنا العضو المنتدب للشركة أن مشاركة المراعي في هذا الحدث العربي الهام تأتي حرصاً منها على أهمية الالتزام بالمواصفات والمقاييس الوطنية والدولية وذلك في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها الشركة وتأكيداً لأهمية نشر الوعي بالجودة الشاملة وأهمية تطبيقها على المستوي الوطني وتفعيل التحسين المستمر لأداء العمليات الإنتاجية كافة. لافتاً الى ضرورة نشر الوعي بأهمية أنشطة التقييس ودورها في التجديد والابتكار ودعم الاقتصاد وحماية البيئة والمستهلك.

من جهة أخرى أشاد الأستاذ عبد المحسن اليوسف مدير عام ضبط الجودة بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بمشاركة شركة المراعي ودعمها لهذا اليوم، جاء ذلك خلال زيارته لجناح الشركة المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة