Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تكريم ممرضتين أمضتا أكثر من 38 عاما بمدينة الملك سعود الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

شهد المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية حفل تكريم ممرضتين تقاعدتا بعد أن أمضين أكثر من 38 عام من العطاء المتواصل بقسم التمريض، الذي نظمه عدد من منسوبات المدينة.

حيث بدأ الحفل بكلمة للأخصائية الاجتماعية نعيمة العويران تطرقت فيها لإنجاز ومسيرة الممرضتين بركة عسيري وهند الخالد وتفانيهما في عملهما طيلة السنوات الماضية وكانا رمزا للممرضة المجدة المجتهدة.

ثم قدم المشرف العام على المدينة الدكتور نبيل بن عبدالعزيز القصيبي شكره وتقديره للمرضتين اللتين أمضتا وقتاً وجهداً كبيراً مع المرضى، مشيراً إلى أننا في مدينة الملك سعود الطبية وحدة متكاملة نبني المدينة معا بدءا بالممرض إلى الطبيب فبتكاتف الجهود يكون الإنجاز، مؤكداً بأنهن تركن بصمات واضحة في مدينة الملك سعود الطبية متمثلة في الإخلاص والعطاء المتواصل. وختم كلمته بالدعاء لهن بالتوفيق والسداد. ثم قام د. نبيل القصيبي بتكريم المتقاعدتين، كما قدما قسم الخدمة الاجتماعية ورئيسة التمريض سابقا سستر خوله هدية عرفانا منهم بالسيرة العملية لزميلاتهم.

من جانب آخر قدمت المتقاعدتين بركة عسيري وهند الخالد شكرهم لمنسوبات الخدمة الاجتماعية وأوصين الممرضات بالإخلاص والالتزام بالعمل ومراعاة نفسيات المرضى والتحلي بالصبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة