Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قادة الكشافة بالقصيم يتبادلون - التجارب والخبرات مع قادة المدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص

ضمن البرنامج الزمني لخطة قسم النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم أقام القسم زيارة للقادة الكشفيين نهاية الأسبوع الماضي لمنطقة المدينة المنورة شارك فيها قرابة خمسة وعشرين قائدًا كشفيًا، وتعد هذه الزيارة امتدادًا لرحلات سنوية ينفذها القسم الكشفي لعدد من مناطق المملكة بغية تبادل الخبرات والتجارب بين القيادات الكشفية ولتقوية وتعميق روابط الأخوة والتعارف بين القادة الكشفيين إلى جانب زيارة أبرز المعالم التاريخية والمنجزات الحضارية في مملكتنا الحبيبة.

وقد قام الوفد بزيارة المعسكر الكشفي بالمدينة وكان في استقبالهم مساعد المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة للشؤون التعليمية خالد الوسيدي، ومدير إدارة النشاط الطلابي حسين عويضة، ورئيس قسم النشاط الكشفي صالح صالح، وعدد من المشرفين الكشفيين بالمنطقة وقادة المفوضيات ومجموعة من الكشافين، حيث تم عرض بعض التجارب الكشفية بالمنطقة. وفي نهاية اللقاء قدم قائد الوفد المشرف الكشفي خالد المشيقح درعًا تذكاريًا لمساعد مدير التربية والتعليم الذي تمنى أن تتكرر هذه الزيارات القيمة واعدًا بزيادة مماثلة لمنطقة القصيم.

من جانب آخر حصدت كشافة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم خمسة أوسمة ذهبية في المنافسات التمهيدية لمسابقة التفوق الكشفي والتي أقيمت مؤخرًا في محافظة الطائف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة