Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

فيما أكَّد أنها تكريم للمواطن السعودي.. العجلان:
قرارات المليك ستعزِّز مسيرة نهضة الوطن ورفاهية المواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - علياء الناجي:

أكَّد نائب رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه محمد بن عبد العزيز العجلان أن القرارات الملكية النوعية أتت مواكبة لتطلعات وحاجيات الشارع السعودي لتستهدف نهضة الوطن ورفاهية المواطن على حد سواء، مشيراً في ذات الصدد إلى أن خادم الحرمين الشريفين يحرص على ترسية معالم التقدم والازدهار والعدالة لدى المواطنين.

واعتبر العجلان أن القرارات الملكية الأخيرة راعت شتى جوانب معيشة المواطن السعودي في القطاعات الخدمية والصحية والتعليمية والدينية والأمنية والاقتصادية على حد سواء الأمر الذي أرجعه العجلان لدراسة دقيقة لحال المواطنين إضافة لكونها قرارات كُرّم فيها المواطن السعودي. وقال العجلان: إن الأوامر الكريمة لخادم الحرمين الشريفين تترجم مشاعره الصادقة تجاه شعبه الوفي وما يكنه من حب وشغف وحرص دؤوب على توفير العيش الكريم والحياة الهانئة لكل مواطن سعودي وتحقيق الرفاهية والاستقرار ورغد العيش له.

وفي الإطار ذاته أكّد العجلان أن قرارات خادم الحرمين الشريفين اتسمت بالبعد الإستراتيجي والشمولي من حيث قطاع الإسكان الذي يؤثّر بصورة مباشرة على معيشة المواطن، مشيداً في ذات الصدد برفع مخصصات صندوق التنمية العقارية. وأضاف العجلان أن القرارات ساهمت في حماية حقوق المواطن من الفساد والمفسدين في مختلف أجهزة الدولة دون استثناء معتبراً أن إنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إعلان من خادم الحرمين حرباً على الفساد والمفسدين ومحاسبتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة