Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يعسكر بالكويت
الأهلي المصري يسعى لتسويق فريقه خليجياً

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تحاول الأندية المصرية خاصة أندية القمة منها تسويق فرق الكرة بها في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النشاط الكروي المصري بعد قرار تأجيل الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى على خلفية أحداث الشغب من قبل الجماهير في مباراة الزمالك والإفريقي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

ويقوم نادي الزمالك حالياً بجولة خليجية تتضمن خوض ثلاث مباريات ودية بدأها الفريق أمس بمباراة مع فريق أبها في مهرجان اعتزال محمد أبو عراد على أن يسافر الفريق إلى الكويت لخوض مباراتين وديتين مع فريقين كويتيين لم يتحدد اسماهما بعد ويسعى الزمالك إلى إقامة معسكرات في دول الخليج العربي خلال هذه الفترة لتقليل الخسائر المادية للنادي إضافة إلى الحصول على مقابل مادي لخوض هذه المباريات.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي أنه قرّر تسويق فريق الكرة خلال الفترة المقبلة في عدد من دول الخليج الغربي بعد تأجيل الدوري وقامت لجنة الكرة بالنادي بتكليف المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات والتسويق وهادي خشبة المدير التنفيذي للجنة الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بدراسة العروض التي تلقاها النادي من أجل إقامة معسكرات خليجية وخوض مباريات ودية وذلك حتى يتم الموافقة على العروض التي تناسب النادي والتفاوض مع العروض الأخرى.

وأوضحت لجنة الكرة بالأهلي أنها ترغب في تحقيق العديد من الفوائد منها المقابل المادي حتى يقلّل النادي من الخسائر المادية بسبب توقف النشاط الكروي المصري إضافة إلى تحقيق فوائد فنية واحتكاكات قوية للفريق لتجهيزه للبطولة الإفريقية التي تأهل فيها إلى دور الـ 16.

من ناحية أخرى يبحث الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه إقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة استعداداً لمباراة دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا أمام زاناكو الزامبي والمقر لها 24 أبريل الجاري بزامبيا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة