Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أوليفيرا بشكل مفاجئ في المؤتمر الصحفي: ما زلتُ أبحث عن حلول بعد غياب نور
خسارتي أمام التعاون مثل خسارة ريال مدريد أمام خيخون في الدوري الإسباني!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

عُقد صباح أمس المؤتمر الصحفي لمدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا ولاعب الفريق صالح الصقري، الذي يأتي قبل لقاء فريقي الاتحاد والوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بحضور المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستينية وإداري الفريق في المسابقات الخارجية ماجد المالكي.

في بداية المؤتمر أكد المدرب توني أوليفيرا سعادته بالوجود مجدداً في مدينة أبو ظبي، مبدياً إعجابه بالمدينة.

وتحدث عن المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا التي تضم فريقي الاتحاد والوحدة الإماراتي إلى جانب بيروزي الإيراني وبنيدكور الأوزبكي، وأكد أن المجموعة تُعدّ من أقوى مجموعات البطولة، كما أن ثلاثة فرق، هي (الاتحاد والوحدة وبنيدكور) كانت في المجموعة نفسها العام الماضي. وأضاف قائلاً: «لاعبو فريقي يعرفون تماماً صعوبة المجموعة، وأن عليهم نسيان الانتصارين اللذين حققهما الفريق في المباراتين الماضيتين، والتركيز على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة الغد الصعبة أمام فريق الوحدة القوي والمنظم».

وحول إمكانية مشاركة اللاعب محمد نور في اللقاء أوضح أنه لن يتمكن من المشاركة لوجوده في فرنسا لاستكمال علاج إصابته، وأكد في الوقت نفسه أن نور لاعب مؤثر إلا أن فريق الاتحاد يملك البديل، وهو بوصفه مدرباً سيسعى لوضع الحلول المناسبة لغيابه.

وفي رده على سؤال عن خسارة الفريق في المباراة الماضية أمام فريق التعاون ومدى تأثيرها في الفريق في اللقاء قال: «خسارة لقاء التعاون درس بالنسبة للاعبين في الفريق، مع أنها خسارة واردة في عالم كرة القدم؛ فقد تعرضت فِرَق كبيرة ومنافسة على بطولات الدوري في أنحاء العالم لمثلها في الأسبوع الحالي، كما حصل مع فريق ريال مدريد الإسباني الذي خسر على أرضه أمام خيخون، وكذلك آرسنال الإنجليزي؛ ما وسع الفارق النقطي بينهما والمتصدرَيْن في بلديهما، وأنا على يقين بأن الاتحاد لن يظهر بالصورة التي ظهر بها في مباراة التعاون التي لم يظهر فيها بمستواه الحقيقي، كما أنني أيضا متأكد أن فريقي لن يواجه فريق الوحدة بالمستوى الذي خسر به أمام فريق العين في الدوري الإماراتي».

وعن رأيه في مستوى الكرة في المملكة والإمارات قال: «لا تعبر نتائج المنتخب السعودي في بطولة أمم آسيا مؤخراً في الدوحة عن المستوى الحقيقي للكرة السعودي ولا مستوى الأندية السعودية المميزة، وملاحظتي للكرة الإماراتية أنها مميزة على مستوى الفئات السنية، وهناك مواهب جيدة ظهرت في السنوات الماضية خلال البطولات الآسيوية، والأندية الإماراتية تعتمد بشكل كبير كما هو الحال في ناديي تشلسي وآرسنال على اللاعبين الأجانب».

من جانبه أوضح اللاعب صالح الصقري صعوبة اللقاء الذي يأتي امتداداً لقوة مباريات الفريق في المجموعة بعد المباراتين الماضيتين، وأكد أن هدفه وزملائه هو تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة تصدر المجموعة. وأشار إلى قوة فريق الوحدة وما يضمه من لاعبين مميزين أمثال إسماعيل مطر واللاعبين الأجانب.

وعن رؤيته لوضع المنتخب السعودي قال «لا أستطيع تقييم المنتخب السعودي لأني لم أكن ضمن صفوفه في الفترة الأخيرة، والنتائج غير الجيدة التي تحققت للمنتخب والأندية السعودية مؤخراً تعود بدرجة كبيرة إلى عدم التوفيق».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة