Tuesday  05/04/2011/2011 Issue 14068

الثلاثاء 01 جمادى الأول 1432  العدد  14068

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العمري الخيار الشبابي الأول قبل الغربلة الإدارية المنتظرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

أكد مدير الكرة بنادي الشباب خالد المعجل أن توقيت مباراة فريق الشباب والإمارات الإماراتي سيكون في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق أي بعد صلاة العشاء بمدينة الرياض، مشيراً إلى أن تحديد الوقت تم من قبل مسؤولي الأندية إبان الورش التنظيمية والتحضيرية للبطولة الآسيوية التي كانت قد أقيمت في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور في منتصف شهر يناير الماضي.

وزاد المعجل قائلاً: التوقيت قرر من قبل النادي في تلك الفترة واعتمد التوقيت من قبلنا على أن يكون بدء المباراة بعد ربع ساعة من نهاية صلاة العشاء وتم اخذ الموعد على تقويم الرياض وليس تقويم مكة المكرمة.

وعلى صعيد آخر رحب غرم العمري إداري فريق الأهلي السابق بالعمل في نادي الشباب بعد أن تردد في الأيام الماضية قرب توليه احدى المهام الإدارية في الفريق الأول بإدارة الاحتراف وقال: أتشرف بالعمل في نادي الشباب وتربطني علاقة قوية مع رئيسه خالد البلطان حيث اجتمعت معه وتناقشنا في هذا الجانب ولكن لن أعمل في هذه الفترة فربما سيكون العمل من بداية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن الإدارة الشبابية أعلنت في وقت سابق عن وجود نية لديها بإحداث غربله في الفريق الأول سواء على الصعيد الإداري أو الفني أو اللاعبين ستكون بداية الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة