Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل مُقدِّم للخدمات البنكية الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز البنك الأهلي بجائزة اليورومني لأفضل بنك مُقدِّم للخدمات البنكية الخاصة بالمملكة للعام 2011م وذلك للمرة السادسة.

وأشار عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي إلى أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزه القيِّمه هو دلالة على تميّزنا في مجال الخدمات البنكية الخاصة، وقال: «إن البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعد الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية».

وأضاف أن الجائزة تكتسب أهميتها من الجهه المانحه لها وهي مجموعة دولية متخصصة وذات مصداقية عالية، كما أن الجائزة تُعزِّز المكانة الريادية التي يشغلها البنك الأهلي على الصعيدين الوطني والإقليمي وتسهم في نيل المزيد من ثقة العملاء.

ولفت أبو النصر إلى أن الفوز بالجائزة يعكس بموضوعية المستوى الاحترافي الرفيع الذي نجح البنك الأهلي في تحقيقه ليس فقط في مجال الخدمات البنكية الخاصة وحسب، بل في مختلف مجالات الصناعة المصرفية.

واختتم حديثه موضحاً أن ذلك يعود في المقام الأول إلى التوجُّهات والخطط الإستراتيجية التي يتبناها البنك وكذلك توظيف واستقطاب الكفاءات الوطنية المؤهلة والسعي لتقديم أفضل المستويات الممكنة لخدمة العملاء بالإضافة إلى إطلاق وإدارة منتجات مُبتكرة وتنافسية تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وأعرب حازم زقزوق نائب الرئيس التنفيذي ورئيس إدارة الخدمات البنكية الخاصة الذي تسلَّم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز يوروموني الذي أقيم في لندن عن فخره بحصول البنك على هذه الجائزة المصرفية الرفيعة لا سيما أنها صادرة من إحدى أبرز دور النشر الدولية المتخصصة في مجال بحوث ودراسات القطاع الاقتصادي والمالي.

مؤكّداً أن «الأهلي» هو أحد البنوك الرائدة في الخدمات البنكية الخاصة في المملكة، حيث يُقدِّم للعملاء ذوي الدخل المرتفع خدمات مصرفية متكاملة من خلال مدراء علاقة أكفَّاء يعملون على خدمتهم بكل كفاءة وإتقان.

واختتم حديثه بالقول «إننا نحرص دوماً على أن نكون أفضل البنوك في مجال إدارة الثروات الشخصية - بالتعاون مع شركة الأهلي كابيتال - الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي، وذلك بتقديمنا منتجات مصرفية شاملة وخدمات استشارية تدعمها خطط مالية دقيقة وخدمات بنكية بأعلى مقاييس الجودة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة