Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مغربي» تستعد لافتتاح أكبر مستشفى متخصص بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل مجموعة مستشفيات ومراكز مغربي استعداداتها المكثفة للانتهاء من فرعها الجديد بمدينة الرياض. وسيتم افتتاح مستشفى مغربي - الرياض على مساحة 2000م2 في النصف الثاني من عام 2011م.

وأوضح معتصم علي رضا أن مستشفى مغربي - الرياض يأتي في إطار الحرص على الوصول بخدماتنا المتخصصة إلى كل مدن المملكة وبأفضل الأساليب التي من شأنها إرضاء المراجعين. وقال علي رضا: إننا بصدد افتتاح فروع جديدة في كل من قطر وأبو ظبي، إضافة إلى التوسعات التي نجريها في أكثر من مستشفى ومركز.

وأضاف: يُعدّ المستشفى الجديد الذي سيُضاف إلى مركز مغربي أكبر مستشفى متخصص في العاصمة الرياض على مساحة أكثر من 2000م2، ويتكون من 8 طوابق، إضافة إلى أربعة أدوار تحت الأرض، ويضم جميع التخصصات الفرعية في أقسام العيون والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، وكذلك 5 غرف عمليات بأحدث التجهيزات والميكروسكوبات، مع وحدات الإفاقة وجناح الليزك لجراحات تصحيح النظر للعمليات وأكثر من 70 سريراً للتنويم، فضلاً عن أكثر من 60 عيادة للفحص والكشف، وقد تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية كافة، وجار في المرحلة القادمة التشطيبات والتجهيزات، والموعد المتوقع للتشغيل التمهيدي للمستشفى هو الربع الأخير من عام 2010م.

يُذكر أن مجموعة مستشفيات ومراكز مغربي قد بلغ عدد فروعها أكثر من 36 فرعاً في مدن المملكة ودول الخليج ومصر، منها 14 للأعمال الخيرية غير الهادفة للربح.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة