Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مساء غد الخميس
العثيم مول يستضيف نجوم قناة المجد ببريدة والدكتور الثويني بالربوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشهد العثيم مول بريدة العروض الترفيهية الشيقة والممتعة لنجوم قناة المجد الفضائية يوم غد الخميس الموافق 3 جمادى الأولى 1432.

ويشارك في العروض التي تحمل الكثير من المفاجآت السعيدة كوكبة من النجوم المحببين للأطفال من خلال برامجهم المثيرة والممتعة والتي تجعل الأطفال يعيشون جواً مليئا بالفرح والمرح.

ويبدأ العرض بعد صلاة العشاء ويستمر حتى العاشرة والنصف ويصاحبه مسابقات ثقافية تقدم خلالها العديد من الهدايا والجوائز للجمهور.

وستكون مفاجأة الفعاليات العروض الشيقة التي يقدمها صديق الأطفال سفوري بشخصيته المعروفة والمحببة.

يذكر أن عروض نجوم قناة المجد كانت قد انطلقت بالعثيم مول (الربوة ) بالرياض والعثيم مول الدمام وسط حضور وإقبال جماهيري كبير.

من جهة يقدم مشروع ركاز لتعزيز الأخلاق بالرياض تحت إشراف جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي ( واعي ) فرع الرياض بالتعاون مع مركز العثيم مول لقاء جماهيريا مع الدكتور محمد الثويني مساء غد الخميس بالعثيم مول الربوة بالرياض بين مخرجي (14,15) على الدائري الشرقي، وذلك تحت عنوان ( باحترمك لو ما احترمتني )

ويعد هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات الجماهيرية الخاصة بحملة ( تقديرا لذاتي أعلنت احترامي) والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بأهمية قيمة الاحترام وتقدير الذات.

ويقام اللقاء بمسرح العثيم مول الربوة، وقد تم تجهيز أماكن خاصة للنساء وكذلك ركن خاص بالأطفال، ويصاحب اللقاء فقرات إنشادية مع المنشد المبدع عبد العزيز عبد الغني و يقدم من خلال اللقاء جوائز قيمة للحضور وسيقدم اللقاء المقدم المعروف الأستاذ عبد الرحمن الحسي..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة