Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سوني» و»الإلكترونية الحديثة» تطلقان شراكتهما الإستراتيجية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركتا سوني أريكسون والشركة الإلكترونية الحديثة شراكتهما الإستراتيجية لتوزيع الأخيرة لمنتجات سوني أريكسون من الهواتف النقالة وملحقاتها في السعودية في مؤتمر صحافي عقد في فندق ماريوت - الرياض مؤخراً، بحضور كل من الأستاذ روديجر أودنباخ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لسوني أريكسون، والأستاذ بدر السويلم، العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة.

وقال السيد بدر السويلم: «تنفرد الشركة الإلكترونية الحديثة بوكالة حصرية لتوزيع منتجات «سوني» في المملكة أهّلتها لريادة سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بالمملكة بحصة سوقية تزيد عن 35% وما يقارب الـ75% من سوق الألعاب الإلكترونية بدعم من فريق عمل متميز من المتخصصين في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والصيانة، وشبكة واسعة تضم حوالي 600 موزع، و 40 معرض عالم سوني، بالإضافة إلى 15 مركز خدمة منتشرة في مختلف أرجاء المملكة».

وأضاف: «إن الشراكة المذكورة خطوة رئيسة في مواكبة التطور الهائل الذي يشهده سوق الهواتف الذكية في العالم، حيث تتيح هذه الشراكة عرض أحدث الهواتف النقالة التي تطلقها سوني أريكسون أولاً بأول، واستفادة العملاء من تجربة تفاعلية رائعة عبر مفهوم الهواتف الذكية ومن الخبرة الواسعة للفريق العامل بالشركة الإلكترونية الحديثة في المملكة».

وقال الأستاذ روديغر أودنباخ: «هذه الشراكة نبعت من العلاقات الطويلة الأمد للشركة الإلكترونية الحديثة كشريك موثوق به لشركة سوني، وهي الشركة الأم لسوني أريكسون. والشركة الإلكترونية الحديثة لديها شبكة توزيع واسعة النطاق في جميع أنحاء المملكة جعلت منها شريكنا الأمثل، وبذلك نخطو نفس الخطوات التي اتخذتها سوني الأم منذ أكثر من 40 سنة بتعيينها كشريك توزيع حصري لأحد أهم الأسواق في المنطقة».

وأضاف: «هذه الشراكة سوف تسهم إسهاماً كبيراً في الوضع السوقي لمنتجاتنا القادمة من مجموعة Xperia، التي قد حظيت بشهرة واسعة في أوساط المستهلكين بوصفها الجيل الجديد من الهواتف الذكية التي تتحدى توقعات الأشخاص. وسيتم إطلاق المجموعة الجديدة من Xperia على أحدث نظام تشغيل من أندرويد 2.3 Gingerbread الذي يدعم اللغة العربية بالكامل التي تتيح للمستخدم الوصول إلى خدمات غوغل للهاتف المحمول وأكثر من 150.000 من التطبيقات المجانية. تمتلك سوني أريكسون رؤية وإستراتيجية واضحة للغاية لتكون الرائدة في نظام أندرويد من خلال تقديم أكثر الهواتف الذكية متعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة