Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز
اللجنة العلمية لمؤتمر اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة تستقبل (24) بحثاً مشاركاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

استقبلت اللجنة العلمية لمؤتمر اللغة الإنجليزية بالسنة التحضيرية في الجامعات السعودية.. الواقع والطموح) والذي سيقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة خلال الفترة 7-9-5-1432هـ بجامعة طيبة (24) أربعة وعشرين بحثاً من داخل المملكة وخارجها، أوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر وعميد عمادة الخدمات التعليمية بجامعة طيبة الدكتور هاشم بن حمزة نور.

وأشار د. نور أن المؤتمر الذي تنظمه عمادة الخدمات التعليمية بالجامعة يهدف إلى تقييم واقع تدريس اللغة الإنجليزية في السنة التحضيرية في جامعات المملكة، ومناقشة التطورات الحديثة في طرق التدريس، ومناقشة التطورات الحديثة في اكتساب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو أجنبية، وتحقيق مبدأ التعلم الإلكتروني في برامج السنة التحضيرية، ومناقشة تطوير المناهج والاختبارات في برامج السنة التحضيرية، ومناقشة فكرة القياس الخارجي لمخرجات برامج السنة التحضيرية.

وأضاف د. نور أن محاور المؤتمر الذي سيشارك فيه عدد من المتخصصين والمهنيين تتضمن اللغة الإنجليزية في السنة التحضيرية في جامعات المملكة.. تقييم الواقع، واللغة الإنجليزية في الجامعات والمعاهد في المملكة، وتدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية وللأغراض المتخصصة في الكليات والجامعات، والتعلم الإلكتروني.. التكامل والتنمية، والمناهج والاختبارات والقياس الخارجي، وقضايا المتعلم السعودي، مشيراً إلى أن المؤتمر سيصاحبه معرض متخصص لمراكز اللغة الإنجليزية والمواد التربوية والتكنولوجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة