Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة: شكر المليك المفدى لأبناء شعبه ليس بمستغرب نظراً للحمة الكبيرة بين المواطنين والقيادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس

نقل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تحيات وشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لأهالي وأبناء منطقة الباحة على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة وحب كبير تجاه مليكهم المفدى لافتاً سموه إلى الحب الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لكافة أبناء المملكة وفي كل جزء من أجزاء هذا الوطن الطاهر.

وأكد سموه خلال استقباله بقاعة الاستقبالات في الإمارة الليلة الماضية مدراء الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة والمشايخ والأعيان وعدد من الأهالي أن شكر المليك المفدى لأبناء شعبه ليس بمستغرب نظراً للحمة الكبيرة التي تربط مواطني هذه البلاد بقادتهم داعياً سموه الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا أبنائها الأوفياء وأن يديم عليها أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وتخلل الاستقبال العديد من الكلمات والقصائد التي عبر بها المواطنون عن حبهم وولائهم لقادتهم مؤكدين على المضي قدماً نحو تحقيق كل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن. حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الباحة الدكتور سعد بن محمد الحريقي ووكيل إمارة منطقة الباحة المكلف أحمد بن منيف المنيفي ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة