Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ولي العهد يشكر أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة

رجوع

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام المشاعر والدعوات التي عبر عنها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة.

جاء ذلك في برقية جوابية من سمو ولي العهد لسمو أمير منطقة تبوك قال فيها: « نشكركم وأهالي منطقة تبوك على ما عبرتم عنه من مشاعر ودعوات طيبة بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة، داعين الله العلي القدير أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين، وأن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء، إنه سميع مجيب «.

وكان سمو أمير منطقة تبوك قد رفع برقية باسمه وباسم أهالي المنطقة لسمو ولي العهد قال فيها: « يشرفني باسمي ونيابة عن كافة أبناء منطقة تبوك حاضرة وبادية الذين توافدوا إلى القصر الحكومي والى مقر الإمارة والمحافظات والمراكز أو من خلال اتصالاتهم البرقية والهاتفية معربين عن عظيم شكرهم وصادق العرفان على اثر ما وجهه خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من كلمات أبوية حانية أكدت مشاعر الحب والوفاء التي تشكل العلاقة الوثيقة المتبادلة بين قيادة هذه البلاد وشعبها.

وأعرب الجميع أن ما تلا ذلك من أوامر ملكية هي قرارات خير من ملك الخير لشعب الخير حملت في طياتها الرخاء والنماء والعطاء لامست بشفافية ومصداقية الوطن وعززت اللحمة الوطنية ودعمت الأسس والثوابت التي قامت عليها هذه البلاد منذ توحيدها نصرة لدين الله وإعلاء كلمته».

داعين الله المولى القدير أن يحفظ لهذه البلاد الأمن والاستقرار بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة