Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تفتح باب الابتعاث للخارج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية توافر فرص للإعادة والابتعاث لكلا الجنسين للدراسة في الخارج لتأهيلهم للالتحاق بوصفهم أعضاء هيئة تدريس بكليات الجامعة، وللعمل في مستشفيات الشؤون الصحية بالحرس الوطني.

وأوضح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور يوسف العيسى أن هذه الفرص تشمل تخصصات الطب والصحة العامة والمعلوماتية الصحية والعلوم الطبية التطبيقية والصيدلة والتمريض وعدداً من العلوم الأساسية مثل الكيمياء والأحياء والكيمياء الحيوية والأحياء الدقيقة والفيزياء، إضافة إلى تخصصات أخرى، منها علم النفس الإكلينيكي وعلم الاجتماع والحاسب واللغة الإنجليزية.

وأهاب الدكتور العيسى بمن تتوافر لديهم المؤهلات المطلوب لهذه التخصصات من حديثي التخرج المبادرة بتعبئة استمارة التقديم على موقع الجامعة على شبكة الإنترنت.

يُذكر أن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز توفر فرصاً وظيفية للمبتعثين للعمل ضمن كادر أعضاء هيئة التدريس في المدن الجامعية في الرياض وجدة والأحساء، والكوادر الطبية والعلمية في مستشفيات الشؤون الصحية في الرياض وجدة والأحساء والدمام والمدينة المنورة، وفي مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية في الرياض وجدة والأحساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة