Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

توزيع جوائز أفضل المديرين التنفيذيين
مالك الموسى.. أصغر فائز بلقب أفضل مدير عن القطاع الصحي

رجوع

 

حقق المدير التنفيذي لمستشفى الموسى العام في الأحساء مالك بن عبد العزيز الموسى نجاحاً جديداً بحصوله على جائزة أفضل مدير تنفيذي عن القطاع الصحي على مستوى المملكة. وتسلم الموسى الجائزة ضمن الحفل الذي أُقيم بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بمدينة الرياض، ونظمته مجلة المدير التنفيذي الصادرة عن مجموعة آريبيان بيزنس؛ ليكون بذلك أصغر فائز بهذا اللقب على مستوى المملكة.

حضر حفل توزيع الجوائز التي مُنحت لعدد 17 رئيساً تنفيذياً يمثلون قطاعات متعددة على مستوى المملكة نخبة من رجال الأعمال وممثلون عن الإعلام الاقتصادي على مستوى الشرق الأوسط، وسلم الجوائز عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض.

يُذكر أن مالك الموسى (27 عاماً) استطاع خلال فترة عام كامل أن يقفز بمستوى مشفاه؛ ليحقق مكانة جديدة على خارطة الرعاية والخدمات الصحية على مستوى المنطقة، فأقدم على تنفيذ توسعة سريرية هي الأكبر على مستوى منطقة الأحساء؛ لتقفز السعة السريرية لمستشفى الموسى إلى 250 سريراً وتوسعات نوعية على مستوى التخصصات الطبية النادرة كجراحات المخ والأعصاب وجراحة العمود الفقري وجراحة الأوعية الدموية وجراحة التجميل وعلاج الحروق، إضافة إلى توسعات وتحديث نوعي للأجهزة الطبية المتطورة عالمياً؛ لينفرد بمركز علاج وتصحيح الإبصار «إنتر ليزك» على مستوى المنطقة الشرقية بوصفه أحدث مركز من نوعه في المنطقة، وجهاز التصوير الطبقي الجديد «مكتشف الجلطات» بوصفه إضافة نوعية للخدمات الصحية المتطورة في المنطقة.

يقول مالك الموسى: «الفوز بالجائزة أمر مشجع للغاية، ومؤشر مهم لإثبات أن الطريق الذي ننهجه داخل المستشفى صحيح، وهي فرصة لتقديم الشكر لجميع الإخوة الزملاء بإدارات المستشفى كافة على ما تحقق حتى الآن وأسهم في تطوير وتحديث خدمات المستشفى كافة؛ ليصبح في طليعة المستشفيات الخاصة على مستوى المنطقة».

كما ذكر الموسى أن عام 2011 ينتظر أن يكون نقلة نوعية جديدة للمستشفى بعد اكتمال بناء البرج الطبي الجديد. مؤكداً في الوقت نفسه أهمية تطوير المهارات لدى القيادات التنفيذية في القطاعين العام والخاص، وتزويدهم بأحدث الاستراتيجيات والحلول التي تساعدهم على تكوين فِرَق العمل المتميزة وخلق روح الفريق والتحفيز المستمر للآخرين وبناء قدراتهم، إضافة إلى بناء القدرات الذاتية والتعليم المستمر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة