Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كماتشو وعطيف والشهيل يتقدمون قائمة الشبابيين قبل اللقاء الآسيوي

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

انضم اللاعب عمر الغامدي إلى قائمة المصابين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وذلك بعد أن خرج يوم أمس الأول مصاباً بالتواء في المفصل.

بينما ضم المدير الفني السيد انزو هكتور الثلاثي أحمد عطيف، وعبد الله الشهيل، والمحترف البرازيلي كماتشو إلى قائمة اللاعبين ال (22) الذين سيدخلون إلى المعسكر الداخلي للفريق استعداداً للقاء الآسيوي المرتقب أمام فريق الإمارات الإماراتي اليوم الأربعاء ضمن مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.

وكان الفريق الشبابي قد واصل تحضيراته، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية أمس الأول على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز كمران قبل الأخير استعداداً للقاء فريق الإمارات الإماراتي وأقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تقسيمة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين بعدها أجرى تمارين تكتيكية تمثّلت في لعب الكرة من لمستين.

وكانت بعثة فريق الإمارات الإماراتي برئاسة الأستاذ سلطان عيسى سلطان نائب رئيس النادي وبرفقته عدد من أعضاء مجلس الإدارة قد وصلت في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساءً أمس الأول الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي، فيما يصل اليوم الأربعاء إلى الرياض الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي ليترأس البعثة الإماراتية، وكان في استقبال البعثة أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني، ومدير المركز الإعلامي الأستاذ طارق النوفل واستقرت البعثة في فندق راديسون ساس.

وأجرى الفريق الإماراتي حصة تدريبية يوم أمس الأول على ملعب نادي الشباب وأدي الفريق مرانه الأخير أمس الثلاثاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد ملعب المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة