Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في مواجهتي الذهاب لتحديد بطل الثانية ووصيفه والصاعد الثالث:
الباطن بجماهيره ينتظر النهضة.. والكوكب يستقبل الصقور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد

تقام عصر اليوم الأربعاء مباراتا الذهاب لتحديد بطل دوري الدرجة الثانية وصاحب المركز الثاني المتأهلين إلى دوري الدرجة الأولى ومباراة تحديد المتأهل الثالث إلى أندية الدرجة الأولى، حيث ستجمع المباراة الأولى النهضة صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى والباطن صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية والفائز بمجموع نقاط المباراتين (ذهاباً وإياباً) سيتوج بطلاً للدوري للموسم الحالي في حين تجمع المباراة الثانية الكوكب صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى والصقور صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية والفائز بمجموع نقاط المباراتين (ذهاباً وإياباً) سيتأهل إلى دوري الأولى

الباطن × النهضة

تقام المباراة في ملعب التعليم بحفر الباطن.. يدخل الباطن المباراة بعد أن حقق بطولة مجموعة الثانية بـ41 نقطة، في حين يدخل النهضة بعد أن حقق المركز الأول على فرق مجموعته الأولى بنفس الرصيد النقطي (41) نقطة، ويتوقع أن تشهد المباراة تنافساً قوياً بين الفريقين، حيث سيسعى الباطن إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور المتوقع حضوره بشكل كبير خصوصاً من جانب أصحاب الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية تريحه في مباراة الإياب القادمة التي ستكون على ملعب النهضة، في المقابل سيحاول النهضة الخروج ولو بالتعادل الذي سيكون إيجابياً له كون مباراة الإياب ستقام على ملعبه يوم الخميس بعد القادم.

كل التوقعات تشير إلى أن المباراة ستشهد تنافساً خاصاً بين أقوى هجوم (النهضة) وأقوى دفاع (الباطن) في الدوري.. والفريقان متقاربان من حيث المستوى ويصعب التوقع بنتيجة المباراة.

الكوكب × الصقور

وعلى ملعب نادي الشعلة بالخرج يستضيف الكوكب نظيرة الصقور في مرحلة هامة ومصيرية في تاريخ الناديين حيث سيتحدد على ضوء مجموع نتيجة المباريتين (الذهاب والإياب) الصاعد الثالث إلى دوري الدرجة الأولى ولهذا يتوقع أن تتسم المباراة بالقوة والإثارة خصوصاً وأنهما متقاربين في المستوى ويضمان عناصر جيدة وبارزة في الدوري.

يدخل الكوكب بعد أن حقق المركز الثاني في مجموعته الأولى برصيد 33 نقطة، فيما يدخل الصقور بعد أن حقق المركز الثاني في مجموعته برصيد 40 نقطة. يملك الصقور ثاني أقوى هجوم في الدوري بـ40 هدفاً في حين أن الكوكب لم يسجل سوى 28 هدفاً ويتساوى الفريقان في الناحية الدفاعية، حيث ولج مرمى كل منهما 21 هدفاً ولن تكون مهمة صاحب الأرض فريق الكوكب سهلة لكونه سيواجه فريقاً منتعشاً ويملك عناصر جيد تجمع بين الخبرة وحيوية الشباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة