Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم الشباب: لقاء الإمارات قوي ونتيجته شبابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكَّد نجم خط دفاع فريق الشباب اللاعب عبد الله الشهيل على أن مباراة فريقه أمام فريق الإمارات الإماراتي اليوم الأربعاء ستكون قوية بين الطرفين، ويحتاجون إلى دعم ومؤازرة الجمهور الشبابي خاصة والسعودي عامة، مؤكداً على أن وجود الجمهور في إستاد الأمير فيصل بن فهد للوقوف خلف الفريق في مهمته الوطنية أمر له بالغ الأثر على لاعبي الفريق.

وأضاف الشهيل: المباراة ستكون - بإذن الله - جسر العبور لنا للمرحلة المقبلة من البطولة لذلك نحتاج إلى وقفة الجمهور ومساندتنا من خلال التواجد في الملعب.

من جانبه قال هداف فريق الشباب المهاجم ناصر الشمراني إن تأهلهم إلى المرحلة المقبلة من البطولة الآسيوية يكون من خلال أدائهم الجيد في الملعب وليس بنتائج الفرق المنافسة، وكذلك دون النظر إلى قوة المنافس أو ضعفه، أو وضعه في الدوري الذي يلعب به في بلاده.

وأضاف الشمراني: المباراة ستكون قوية بين الطرفين، وسندخل اللقاء ولا بديل لنا غير الفوز، وخصوصاً أن فريق الإمارات الإماراتي تغلب على الريان القطري، وأحرج وصيف هذه البطولة العام الماضي في مباراتهم الماضية، وهذا يدل على قوة الفريق الذي نعمل له حساب كبير، ولكننا قادرون على تجاوز، مؤكّداً على أنه وزملاءه جاهزون لإسعاد الجمهور الشبابي بعد الاستعدادات المكثفة التي قام بها المدرب السيد أنزو هكتور، وبخاصة التدريبات اللياقية، التكتيكية الخاصة.

بينما أكّد العائد من الإصابة اللاعب أحمد عطيف أن المباراة ستكون شبابية - بإذن الله- بحكم أن الفريق الشبابي بات متمرساً في هذه البطولة، وسيلعب على كسب نقاط المباراة ولن يفرط فيها.

وأضاف: لا شك أن فريق الإمارات الإماراتي فريق يستحق الاحترام وحقق نتائج جيدة في مبارياته السابقة، لكن بالتأكيد في هذه المرة سنجتهد لتصبح النتيجة لصالحنا، وسنلعب من أجل ذلك حتى نضمن تصدر المجموعة، مبيّناً أن المباراة تمثِّل لهم مهمة وطنية تتطلب الفوز للتأكيد على علو كعب الكرة السعودية. وأضاف: سنلعب بكل قوة من أجل كسب نقاط اللقاء، ولن نتهاون لأنها مباراة مهمة وحاسمة لنا في هذه البطولة وتسحق اللعب بروح عالية للخروج نتيجة إيجابية تسعد الجمهور الشبابي خاصة والسعودي عامة، مؤكّداً على المدرب أعد العدة لهذه المباراة، وكذلك زملاؤه اللاعبون جاهزون لها لكنهم في المقابل ينتظرون وقفة الجمهور الشبابي معهم كعادته في مثل هذه المباريات المهمة التي تتطلب وقفتهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة