Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- جميع المباريات الأعلى حضوراً جماهيرياً في الدوري يكون الهلال طرفاً فيها سواء كانت في الرياض أو جدة أو مكة أو الدمام أو بريدة أو نجران أو الأحساء. وقد أكّدت أرقام الحضور تلك اتساع الرقعة الجماهيرية للفريق الهلالي في كل مناطق المملكة وصادقت على استفتاءات شركات زغبي وأبسوس التي أكّدت نتائجها أن الهلال هو النادي الجماهيري الأول في المملكة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

- رفع شكوى وكيل اللاعبين بوقرة ضد حسين عبد الغني ل(الفيفا) ربما يدفع ثمنه أبو عمر غالياً ما لم يبادر بتسديد مستحقات الوكيل الذي نقله للاحتراف في نيوشاتل السويسري.

- من المؤكّد أن النجم الكبير ياسر القحطاني يضع نصب عينيه ما تعرض له نجوم هلاليون كبار سابقون من إساءات بالغة كسامي الجابر وصالح النعيمة من نفس الفئة التي تحاربه الآن وتسيء إليه وما زادهم ذلك إلا إصراراً على صعود سلم النجومية وصنع الأمجاد لهم ولناديهم.

- صعود فريق هجر لدوري زين للمحترفين سيكون إضافة فنية جيدة للدوري وسيرفع عدد الديربيات فيه إلى خمسة بعد ديربيات الرياض وجدة وبريدة والشرقية (إذا لم يهبط القادسية).

- ما تشهده الأندية في مختلف الدرجات من تسابق على كرسي الرئاسة يوجب على رعاية الشباب أن تطور من لوائح الأندية والجمعيات العمومية بما يتوافق مع المرحلة الحالية وأن تجبر المرشحين على تقديم برامجهم وتسمح لهم بعقد ندوات جماهيرية قبل عملية الانتخابات.

- اذا نجحت المساعي الشبابية باستقطاب الإداري الناجح غرم العمري للعمل ضمن منظمة الإدارة في النادي فإنه سيكون قد حقق مكسباً كبيراً كون العمري كفاءة إدارية مميزة أثبت نجاحه في عمله السابق بالنادي الأهلي فضلاً عن تمتعه بسمعة وأخلاق عالية أكسبه حب واحترام الجميع في الوسط الرياضي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة