Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق سعيد القحطاني: النجاح الكبير لبطولة الأمير نايف حافز قوي لإقامتها (سنوياً)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع مدير الأمن العام سعادة الفريق سعيد القحطاني التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على نجاح بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة للقطاعات الأمنية التي نظمها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، متمنياً أن تتكرر بنفس المستوى من النجاح دائماً.

وأكد أنها شكلت عنواناً لما وصلت إليه قطاعات قوى الأمن الداخلي في كل المجالات حتى في المجال الرياضي، مشيراً إلى تشرف جميع رجال قطاعات قوى الأمن الداخلي للمشاركة فيها كونها تحمل اسماً غالياً على الجميع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز .

وكان الفريق سعيد القحطاني قد توج فريق الأمن العام بكأس سمو وزير الداخلية بعد فوزه على الدفاع المدني 2-1 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الأمير نايف بكلية الملك فهد الأمنية، في حين توج فريق حرس الحدود بالميداليات البرونزية بعد فوزه على الجوازات 5-4 بركلات الترجيح بعد أن تعادل الفريقان 3-3 في الوقت الأصلي، وأجريت ضربات الترجيح مباشرة.

وتسلم محمد العامري من الأمن العام جائزة لقب الهداف بثمانية أهداف. كما تم تسليم اللواء فهد الشعلان مدير عام كلية الملك فهد الأمنية درعا تذكاريا من الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي (منظم البطولة).

وفي تصريح صحفي، قال الفريق سعيد القحطاني: «الحمد الله نحن سعداء بالنجاح الذي تحقق للبطولة من كل الجوانب، وأشكر وأقدر لكل من ساهم في إنجاح البطولة سواء القطاعات نفسها أو كلية الملك فهد الأمنية التي استضافت البطولة بامتياز، أو الرئاسة العامة لرعاية الشباب بكل اتحاداتها المعنية».

وحول مطالبة قطاعات قوى الأمن على أن تكون البطولة كل عام بدلاً من عامين، قال: «هناك مطالبات من القطاعات بأن تكون البطولة كل عام، كما أن هناك مطالبة من مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء فهد الشعلان وأعلن عن استعداده لاستضافة البطولة كل عام على منشآت الكلية، وسنعمل على تحقيق هذا الأمر إن شاء الله».

وتحدث عن نجاح الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في تنظيم البطولة، وقال: «الاتحاد الرياضي ولله الحمد نجح بدرجة امتياز في تنظيم هذه البطولة، كما أن الاتحاد في مناسبات كثيرة داخلية وخارجية، أثبت قدرته على إدارة مثل هذا العرس الرياضي الكبير، وهذا بالتأكيد يؤكد أحقيتهم في الحصول على مراكز متقدمة وإنجازات كبيرة خلال المشاركات».

وثمن الدعم الإعلامي الكبير قائلاً: «أثمن مساهمة ودعم وسائل الإعلام المختلفة في إنجاح هذه البطولة، ودون هذه المساهمة سيكون النجاح ناقصاً، فأنا أشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة من وسائل الإعلام سواء الرسمية أو المؤسسات الصحفية وغيرها».

اللواء مصطفى الجارالله:

دعم الأمير نايف أثمر عن نجاح كبير وشرف لنا أن نرفع اسمه على البطولة

قدم اللواء مصطفى الجار الله رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي ورئيس اللجنة التنفيذية في بطولة الأمير نايف العاشرة للقطاعات الأمنية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الداخلية على هذا النجاح الذي حققه أبناء ورجال منسوبي وزارة الداخلية وهو شرف رفيع لنا جميعاً أن نرفع اسم سموه على هذه البطولة التي هي من ثمار دعمه للجانب الرياضي والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية الذي دائماً ما يشجع الجانب الرياضي وكذلك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ومتابعته وحرصه على دعم الجانب الرياضي والشكر موصول لأصحاب المعالي قادة القطاعات الذين هيأوا لهذه البطولة النجاح بمشاركة منسوبيها.

وقدم اللواء مصطفى التهنئة لمنتخب الأمن العام على فوزه بكأس البطولة، ومنتخب الدفاع المدني على حصوله على المركز الثاني ومنتخب حرس الحدود لحصوله على المركز الثالث، وقال: «كلنا فائزون باسم سمو سيدي الأمير نايف على هذه البطولة».

اللواء فهد الشعلان:

البطولة تحولت كرنفالاً رياضياً لرجال الأمن.. والإعلام أسعدنا بتغطيته المميزة

أعرب الدكتور اللواء فهد الشعلان مدير كلية الملك فهد الأمنية عن سعادته البالغة بنجاح بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة للقطاعات الأمنية، مشيراً إلى أن فرحته تتضاعف وكلية الملك فهد الأمنية تحتضن فعالياتها، موجهاً شكره وتهنئته لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على جهودهما الكبيرة واهتمامهما ومتابعتهما من أجل تفعيل الأنشطة الرياضة، وقدم شكره لمعالي مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني على حضوره للمباراة النهائية ومراسم التتويج.

وأضاف: «كان الختام رائعاً بجهود اللجنة المنظمة والاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي ومنسوبي كلية الملك فهد الأمنية وكانت المباراة الختامية مميزة ومثيرة وعكست التطور الكبير الذي تشهده قطاعات قوى الأمن الداخلي وبصرف النظر عن الفائز أو الخاسر فالأهم أن الروح العالية والأخوية كانت سائدة في كل المباريات حتى اللقاء الختامي وحقيقة توقعنا نجاح البطولة لثقتنا الكبيرة بمنسوبي الكلية وأعضاء الاتحاد وكل المشاركين لما يملكونه من خبرات فهم كفاءات نعتز بها ونتشرف بها وقادرة على ترجمة أي حدث إلى كرنفال ناجح ينال إعجاب كل المتابعين».

وامتدح الدكتور اللواء فهد الشعلان التغطية الإعلامية التي واكبت بطولة الأمير نايف الرياضية العاشرة قائلاً: «حقيقة لا أجامل في هذا الجانب فما تابعناه من تغطية إعلامية رافقت الحدث كانت رائعة للغاية سواء كانت من خلال النشرة اليومية للبطولة الصادرة من اللجنة الإعلامية أو على مستوى الصحف اليومية أو الإعلام المرئي والمسموع ولا نملك إلا أن نشكر كل وسائل الإعلام على تفاعلهم الملموس ومشاركتهم في نجاح البطولة».

وفي ختام حديثه شدد اللواء الشعلان أن ملاعب كلية الملك فهد الأمنية وجميع مرافقها والمنشآت جاهزة لاحتضان بطولات قطاعات قوى الأمن الداخلي وترحب بكل الضيوف نظير ما تمتلكه من بنية تحتية مميزة تسعفها على احتضان أكبر الفعاليات».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة