Wednesday  06/04/2011/2011 Issue 14069

الاربعاء 02 جمادى الأول 1432  العدد  14069

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر بعد الخسارة:
السد فاز بأخطائنا.. خسرنا معركة.. وسنقاتل حتى النهاية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة – عبدالعزيز العمران

شدد المدير الفني بنادي النصر دراغان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد لقاء فريقه أمام السد في الجولة الثالثة مساء أمس بالدوحة على أن كرة القدم تعتمد على الأخطاء في مجملها وقال: «في البداية أهنئ السد القطري على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي استحقها عن جدارة، حيث عرف كيف يستغل الأخطاء».. وأضاف: «لعبنا بشكل جيد خلال الشوط الأول واستحوذنا على مجمل الشوط، وتحقق لنا العديد من الفرص إلا أن سوء الطالع لازم مهاجمي فريقي.. ومع مطلع الشوط الثاني تعرض الفريق إلى نقص بعد تعرض المدافع محمد عيد للطرد بالبطاقة الحمراء».

وزاد المدير الفني للنصر: «خسرنا معركة ولن نستسلم وسوف نقاتل حتى الرمق الأخير في هذه البطولة».وحول التغيير في التشكيل من مباراة إلى أخرى وعدم الثبات على تشكيل معين قال: «كان لدينا إصابات وقبل اللقاء اكتملت الصفوف وكان لا بد من مشاركة اللاعبين أصحاب الخبرة مثل حسين عبدالغني وبيتري ومحمد عيد».

وحول التكتيك الذي رسمه للقاء وهل كان يقصد بكلمة الأخطاء في بداية حديثه أنه ارتكب خطأ في رسم التكتيك المناسب لهذا اللقاء قال: لو عاد الزمن للوراء وتحديداً قبل بداية اللقاء سوف اختار نفس الأسماء وسوف أرسم نفس التكتيك.. مضيفاً: إنه درس السد جيداً ولكن هذه هي كرة القدم لا بد وأن يكون هناك هفوات والفريق القوي هو من يستطيع استغلال ذلك. وحول حكم اللقاء وهل يرى أنه ضغط على الفريق في بعض القرارات قال: «لن أتحدث عن الحكم والجميع شاهد ماذا حدث داخل الملعب».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة