Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بـ 8 مشاريع.. وبرنامج خاص لفريق الكرة.. وهيكلة إدارية
الهاجري يدشن حملته الانتخابية لرئاسة القادسية.. ويكشف حقيقة السداد الجماعي !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري

وسط حشد جماهيري كبير يتجاوز الـ 400 شخص، عقد المرشح لكرسي رئاسة نادي القادسية معدي الهاجري مؤتمراً صحفياً، استعرض خلاله برنامجه الانتخابي الذي اشتمل على ثلاث فقرات رئيسية هي إعادة هيكلة النادي وتحويل الاستثمار إلى واقع ملموس، إضافة إلى تطوير كافة الألعاب والأنشطة الثقافية والاجتماعية. وتحدث الهاجري بعدها عن كل عنصر من هذه العناصر بإسهاب، حيث علق على ما يتعلق بإعادة الهيكل التنظيمي بأنه سوف يسعى إلى تفعيل المجلس الشرفي خلال 3 أشهر من توليه الرئاسة، إضافة إلى إعطاء كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة الإشراف على لعبة معينة ومده بميزانية مستقلة. كما قرر الهاجري إنشاء لجنة تعني بتطوير النادي وتهدف إلى حل الإشكاليات التي تواجه النادي ووضع الاستراتيجيات واللوائح الداخلية التي تضمن تطور النادي بشكل مستمر.

أما فيما يتعلق بتحويل الاستثمار إلى واقع ملموس، فقد تحدث الهاجري فيه عن 8 مشاريع استثمارية وهي تكوين لجنة استثمارية وإيجاد راع للنادي، إضافة إلى تكوين أكاديمية باسم الأمير سلطان بن فهد وحل أزمة السكن بإنشاء عمارتين سكنيتين داخل أسوار النادي تمنع النادي من دفع ما يزيد على مليون ريال سنوياً، إضافة إلى استثمار الأرض المملوكة للنادي التي سوف يزيد دخلها على 3 ملايين ريال، إضافة إلى إنشاء مركز للعلاج الطبيعي ومدرسة لتعليم الجودو والمصارعة، إضافة إلى فتح مقر النادي من بعد صلاة الفجر إلى الـ 11 صباحاً للمتقاعدين وموظفي الشركات، إضافة إلى التعاقد مع شركات متخصصة لزراعة كافة ملاعب النادي بالإنجيلة الصناعية وإضافة 4 ملاعب للنادي من أجل أن يجد كافة الفئات السنية فرصتهم في التدريب. وكانت النقطة الأخيرة التي تحدث عنها الهاجري هي ما يتعلق بتطوير كافة الألعاب حيث ركز على كرة القدم، مشيراً إلى أنه وضع خطة متكاملة للعبة كرة القدم لجميع فئات النادي تتمثل في وجود مشرف عام على لعبة كرة القدم، على أن يكون هناك مدير للكرة في كل فئة سنية، وسيكون هناك تنسيق في العمل بحيث يكون المشرف همزة الوصل بين الإدارة وبين مديري الكرة.

كما أكد على تشكيل لجنة من أبناء النادي من ذوي الخبرة لاختيار الجهاز الفني ويكون لها الصلاحية في مناقشة المدرب متى ما استدعت الحاجة، وقال: سوف نسعى في الإدارة إلى توحيد المدرسة التدريبية لكافة القطاعات إضافة إلى تشكيل لجنة من أبناء النادي لاختيار اللاعبين الأجانب والمحليين يكون الجهاز الفني طرفاً فيها، وإعادة اكتشاف المدرب الوطني والاعتما د عليه ودمجه بالمدربين الأجانب والعمل على تطويره توافقاً مع قرارات الأمير نواف بن فيصل في دعم المدربين الوطنيين. وتفعيل وتطوير اللائحة الداخلية التي تخص كل ما يتعلق بحقوق وواجبات اللاعبين سواء محترفين أوهواة أو حتى أجهزة فنية، إضافة إلى وضع لائحة عقوبات حتى تكون الأمور واضحة للجميع، وكذلك إعادة تكوين وتفعيل دور رابطة المشجعين بالنادي.

واختتم الهاجري حديثه موضحاً أنه سوف يسعى لإعادة التوهج للألعاب وذلك من خلال إعطائه ميزانيات خاصة للألعاب المختلفة ووضع مشرفين على اللعبة من أبناء اللعبة نفسها إضافة إلى إعادة تفعيل النشاط الثقافي والاجتماعي وإعادته إلى سابق عهده في المرتبة الأولى على مستوى المملكة.

واختتم المؤتمر بعدد من الأسئلة كان أبرزها عن الأمور المالية للنادي التي أكد المستشار القانوني محمد الرتوعي أنهم لا يعلمون شيئاً عن القوائم المالية بالنادي وأن كافة الأمور لدى الجهات الرسمية التي يجب أن تطلع المرشح للرئاسة على قوائم المالية قبل الانتخابات.

وعن السدادات الجماعية والشكاوى المتبادلة، أكد الهاجري أن الأمور لدى لجنة رعاية الشباب وهي المخولة بالحديث عن ذلك مضيفاً: سدادنا واحد أنا والأخ عبد الله وكل ما في الأمر أن السداد تم عن طريق موظف من عندي وموظف من عنده.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة