Thursday  07/04/2011/2011 Issue 14070

الخميس 03 جمادى الأول 1432  العدد  14070

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القناع الأبيض يعيد نور أمام الوحدة
أوليفيرا يكافئ لاعبي الاتحاد بـ 24 ساعة والإدارة بعشرين ألف ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كافأ مدرب الاتحاد البرتغالي توني أوليفيرا لاعبي الفريق الأول راحة عن التدريبات أمس الأربعاء، بعد فوزهم في مباراة أمس الأول أمام الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء حيث سوف تستأنف التدريبات اليوم تحضيراً للقاء فريق الوحدة يوم الأحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

من جهته، تقرر عودة قائد الفريق محمد نور لمشاركة زملائه اللاعبين في المباريات انطلاقاً من لقاء الوحدة المقبل، وذلك بعد أن قام بوضع القناع الواقي على الرأس في مدينة مرسيليا الفرنسية إثر الإصابة التي تعرض لها في التدريبات إثر احتكاكه مع زميله المدافع أسامة المولد، حيث سيشارك نور مع زملائه اللاعبين في التدريبات.

الجدير بالذكر بأن القناع الذي قام نور بوضعه على رأسه باللون (الأبيض) ويقوم بتغطية كامل الوجه وذلك لحماية مكان الإصابة الخطيرة، حيث نصحه الأطباء بضرورة اللعب بهذا الواقي لكي لا تتفاقم عليه الإصابة البليغة في المنطقة الحساسة بالرأس.

وفي سياق آخر، تسلم إدارة الاتحاد في غضون الساعات القليلة المقبلة لاعبي الفريق الأول مبلغ 20000 ريال ثمن الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق الوحدة الإماراتي، حيث سيتم تسليم هذا المبلغ قبل مواجهة الوحدة من أجل رفع الحماس لدى اللاعبين وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد وصل إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي بعد عدم وجود حجوزات طيران لإعادة الفريق في نفس اليوم بعد نهاية المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة