Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في الرسم وتنسيق الأزهار
مجموعة النشاط بكلية طب الأسنان تنظم مسابقة فنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أقامت مجموعة النشاط في كلية طب الأسنان مسابقة فنية يوم الأحد 27 مارس 2011 الموافق 22 ربيع الآخر 1432 وشملت المسابقة الرسم التصويري بالرصاص أو الفحم ، وشاركت فيه الطالبات، فردوس بخاري، سارة سامر، وجدان خالد من السنة الثالثة ، والطالبات: رفال البعيجان ، وفاء الصالح من السنة الرابعة. أما المحور الثاني فشمل تنسيق أفضل باقة أزهار طبيعية، وشاركت فيه الطالبات، أشواق عسيري و نادية أسرار من السنة الرابعة، والطالبة: نورة الحربي من السنة الثالثة، والطالبة: بشاير المطيري من طالبات الدبلوم. وضمت لجنة التحكيم الأستاذة الدكتورة، ناهد عشري من قسم علاج اللثة، والدكتورة : يسرا الجزائري من قسم علاج الأسنان ، والدكتورة: إيمان الحمدان من قسم الاستعاضة السنية . بتقييم الأعمال الفنية تم توزيع الجوائز على المتسابقات، وكانت النتائج كالآتي:

في مسابقة الرسم، فازت بالمركز الأول: وفاء الصالح ، وبالمركز الثاني: رفال البعيجان ، وبالمركز الثالث: سارة سامر، وبالمركز الرابع: فردوس بخاري وبالمركز الخامس: وجدان خالد.

في مسابقة تنسيق الزهور، فازت بالمركز الأول: نادية أسرار ، وبالمركز الثاني: أشواق عسيري، وبالمركز الثالث: بشاير المطيري، وبالمركز الرابع: نورة الحربي، وقد عملت الطالبات المشاركات في لجنة النشاط اللاصفي وهن: هبة متولي، خولة المحيميد، جمانة المانع و رزان العقيلي، ورائدة النشاط الدكتورة: هدى إسماعيل طلبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة