Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ عنيزة يفتتح مهرجان المسوكف الثالث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي

افتتح محافظ عنيزة المكلف فهد السليم أمس الأول مهرجان سوق المسوكف الشعبي الثالث، واطلع على معرض المرسم الحر واستمع إلى شرح موجز عنه من صالح النقيدان، كما تفقد أركان السوق التي شملت الألعاب الشعبية والأسر المنتجة بالإضافة إلى ركن التاجر الصغير، والضمادون الجدد والعروض التراثية وغيرها.

وأعلن مساعد أمين لجنة السياحة بمحافظة عنيزة أحمد العبد العالي، في كلمة له، أن مجموعة الزامل قررت صرف راتب شهرين لإدارة السوق مع إعفاء أصحاب المحلات من دفع الإيجار المتبقي هذا العام.

ثم تحدث مدير السوق عبد الرحمن الجوهر، عن عدد من الفعاليات التي ستقام. عقِب ذلك تحدث المحافظ بقوله: يتزامن هذا الحفل مع بداية تعييني محافظاً لمحافظة عنيزة، وأتشرف أن أكون موجوداً في احتفال افتتاح سوق المسوكف الذي بذل فيه أبناء عبد الله الحمد الزامل الجهد والعمل الممتاز القيم، وأنا سعيد جداً لأن ثمرة مهرجانات عنيزة ستنطلق من هذا المهرجان، وأعتقد أن المهرجانات في عنيزة ستتطور عاماً بعد الآخر.

وقال رداً على سؤال لـ (الجزيرة) حول عدم اهتمام مسؤولي السياحة بالإعلام وتركيز جل اهتمامهم على الفعاليات، وسبب غياب الأركان التوعوية:

سؤالك الأول سؤال جيد وليس المسؤول أعلم من السائل، لأن الإعلام هو من يبرز الأحداث ويظهرها، وهذا مطمع ومطلب لكل عمل.

وعن سؤالك الثاني أقول: أنت من أبناء عنيزة ودائماً ما تشهد المهرجانات ولكن مبدأ التغيير يكون جيداً وأمر التخصص مهم جداً كما حصل في معرض المخدرات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة