Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرس الحدود بجازان يكثف تواجد دورياته البحرية في الإجازة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبدالله عكور

تزامنًا مع بدء إجازة منتصف العام الدراسي 1432هـ وجّه قائد حرس الحدود بمنطقة جازان الملكف اللواء عبد العزيز الصبحي، جميع القطاعات البحرية بتكثيف الجهود المبذولة وزيادة إعداد الدوريات البحرية والغواصين في كل من الشواطئ التابعة لقطاع بيش والموسم وفرسان، وذلك لاستقبال أعداد المتنزهين بتلك الشواطئ وكذلك شاطئ مدينة جازان. كما قامت قيادة حرس الحدود بالمنطقة بطباعة عدد كبير من المطويات والبروشورات التوعوية والإرشادية إشتملت على عدد من العبارات التوعوية بمضمون السلامة البحرية وذلك من أجل سلامة المتنزهين وبقائهم على شواطئ المنطقة في نزهة آمنة بإذن الله.

وحثّ اللواء الصبحي، جميع مرتادي الشواطئ بعدم العبث باللوحات الإرشادية الموجودة على الشواطئ التي تحمل عبارات توعوية وتحذيرية بالأماكن الصالحة للسباحة وغير الصالحة، وقال: هذه اللوحات وجدت من أجل سلامتهم، وناشد عموم مرتادي الشواطئ الامتثال لتعليمات حرس الحدود وعدم استخدام الوسائل المخالفة للغوص حتى لا يحدث لهم ما لا يحمد عقباه ومتابعة نشرة الأحوال الجوية وعدم المغامرة في حالة سوء الأحوال الجوية حفاظًا على سلامتهم مع ضرورة المحافظة على أشجار الشورى والشعب المرجانية وعدم العبث بها لأهميتها.

وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة جازان العقيد عبد الله بن محفوظ أن المتنزهين بإمكانهم الاتصال بالرقم 994 لطلب العون والمساعدة عند الحاجة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة