Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما دشن سموه مركز المعلومات والإحصاء بالجمعية
أمير منطقة القصيم ترأس اجتماع الجمعية العمومية لبر بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة ـ عبدالرحمن التويجري :

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز, أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمدينة بريدة (بر)، مساء أمس الأول اجتماع الجمعية العمومية للجمعية.

وفور وصول سموه مقر الجمعية دشن مركز المعلومات والإحصاء بالجمعية, واستمع إلى شرح مفصَّل عنه من قِبل المشرف عليه الدكتور محمد السويد.

عقب ذلك عقد الاجتماع برئاسة سموه, وألقى خلاله رئيس محاكم منطقة القصيم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ منصور الجوفان كلمةً، رحب من خلالها بسمو الأمير والحضور مقدماً لسموه الشكر والعرفان لدعمه الأعمال الخيرية بالمنطقة, وقال: إن ما يميز هذه البلاد الطاهرة كثرة الإنفاق في وجوه الخير المتعددة انطلاقاً من ديننا الذي يحثنا على التعاون والتكاتف والتآلف والوحدة بين أفراد المجتمع. مقدماً الشكر والعرفان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظه الله - على الدعم والمبادرة لكل الأعمال الخيرية، كما قدَّم الشكر لوزارة الشؤون الاجتماعية لدعمها ومساندتها الجمعية.

ثم استعرض المدير العام للجمعية الدكتور محمد الثويني التقرير المالي والإداري عن أعمال الجمعية وأنشطتها التي تمت خلال الفترة من 1 /1 /1431هـ إلى 30 /12 /1431هـ.

تلا ذلك مناقشة الحسابات الختامية والميزانية العمومية وتقديرات المصروفات والإيرادات المتوقعة للعام المالي 1432هـ.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر كلمةً، أعرب من خلالها عن أمله بأن تكون هذه الجمعية مناراً للخير وذراعاً مهمةً لأذرع الخير في هذه البلاد، تؤدي دورها خدمة لمجتمعنا السعودي الذي يزخر بعطاءات خيّرة ويتجلى فيه مواقف يشهد لها القاصي والداني.

لافتاً سموه إلى أن الريادة الاجتماعية في العمل الاجتماعي سوف تظهر على كل مَنْ يعمل خيراً لهذه البلاد.

سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين وسمو النائب، ومثنياً على دعمهم لكل الأعمال الخيرية في هذه البلاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة