Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور عدد من المسؤولين وأعيان المحافظة
التويجري يفتتح بلدية الجله وتبراك بالقويعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فهد بن نومه

افتتح وكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة المهندس أحمد بن عبد الله التويجري ومحافظ محافظة القويعية عبد الله الربيعة وبحضور مديريي الإدارات بالوكالة وعدد من رؤساء البلديات ومشايخ ورؤساء المراكز بالمنطقة بلدية الجلة وتبراك. حيث قام م. التويجري ومحافظ القويعية بقص شريط الافتتاح والتجول داخل أقسام البلدية للاطمئنان على سير العمل والاطلاع على التجهيزات. بعد ذلك توجه المهندس التويجري ومحافظ القويعية ومرافقوهم إلى مقر حفل الافتتاح الذي أقامته بلدية الجله وتبراك وكان في استقبالهم رؤساء المراكز ومعرفو الهجر والقرى وشيوخ القبائل. وبُدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تلاها كلمة رئيس بلدية الجله وتبراك فهاد بن حزام الرويس الذي رحب فيها بسعادة المهندس التويجري ومحافظ القويعية والحضور الكريم وثمن لهم تلبيتهم الدعوة وعبر عن سعادته الغامرة بعودة خادم الحرمين الشريفين سالماً معافى وأشاد بالمكرمات الملكية التي أفرحت الشعب.

وأشار الرويس إلى أن البلدية ستخدم أكثر من 80 قرية وهجرة وعدد سكان يفوق العشرة آلاف نسمة بالإضافة إلى خدمة عابري الطريق السريع خصوصاً في مواسم الحج والعمرة. وشكر الرويس سمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض ووكيله المهندس أحمد التويجري على ما قدماه لخدمة البلدية منذ تأسيسها قبل فترة ليست بالطويلة إلى يوم الافتتاح.وبعد ذلك ألقى مسفر بن مسفر القويفل المستشار الاقتصادي بوزارة المالية ورئيس جمعية البر بالجله كلمة أهالي الجله وتبراك التي رحب فيها بالحضور وقال فيها: نحتفل اليوم سوياً بافتتاح بلدية الجله، وإن المُطلع على سير عجلة التنمية في بلادنا يُلاحظ أن ولاة الأمر -حفظهم الله- وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حريصون كل الحرص على التنمية المتوازنة لجميع ربوع البلاد.وفي ختام كلمته شكر القويفل رئيس بلدية الجله الأستاذ فهاد بن حزام الرويس لما قدمه من جهود كبيرة لهذه المنطقة التي يتبع لها أكثر من ثمانين هجرة ومركزاً.وتلا ذلك فقرات شعرية ألقاها عدد من الشعراء ثم كلمة لسعادة المهندس أحمد بن عبدالله التويجري وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون بلديات المنطقة عبر خلالها عن فرحته ومُقدماً التهنئة لأهالي الجله وتبراك لبدء الأعمال في البلدية والتدشين الرسمي لها، وقال: «أرجو أن تساهم هذه البلدية في إحداث نقلة حضارية في هذه المنطقة العزيزة علينا، المنطقة الكريمة بأهلها الأفاضل والكريمة بأرضها المعطاء».وأوضح بأن البلدية مناطة بها أعمال كثيرة وتحتاج من الجميع إلى تعاون وتقبل لأنظمتها وضوابطها وهي في النهاية تؤول للتنمية ولخدمة الصالح العام للجميع.

وبين التويجري أن خطة وزارة الشؤون البلدية والقروية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب في تنمية البلديات وضحت للجميع في خمس السنوات الماضية، والدليل على هذا انتشار البلديات بدعم من الدولة وميزانيته -أيدها الله.عقب ذلك كرم سعادة المهندس التويجري ومحافظ القويعية صحيفة الجزيرة بدرع تذكاري والجهات والمؤسسة الداعمة للبلدية والأفراد المشاركين في إنجاح هذا الحفل، وقدم رئيس بلدية الجله وتبراك درعاً تذكارياً لسعادة المهندس التويجري ولسعادة محافظ القويعية لرعايتهم حفل الافتتاح وتوجه الجميع لتناول وجبة الغداء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة