Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مهرجان ربيع الرياض يستقبل زواره بـ300 ألف زهرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

استقبل مهرجان ربيع الرياض ليلة البارحة أعداداً كبيرة من سكان وزوار مدينة الرياض الذين توافدوا بأعداد كبيرة من مختلف الأعمار. وعقب الافتتاح الرسمي للمهرجان سمح للزوار بالدخول ومتابعة فقرات المهرجان المقام حالياً بالدائري الشرقي بين مخرجي (10) و(11) الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والمؤسسات والشركات وتفتح أبواب المهرجان من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة ليلاً.

وذكر المهندس إبراهيم الهويمل أن المهرجان استقبل ليلة البارحة حوالي 23 ألف زائر من مختلف الأعمار.هذا وقد التقت «الجزيرة» عدداً من الزوار الذين أبدوا سعادتهم بهذا المهرجان خصوصاً بعد إقامته في هذا الموقع الجديد وتوفرت فيه كافة الأشياء الضرورية وبخاصة مواقف السيارات.

وقال المواطن سعيد العمري القادم من خارج الرياض لقضاء الإجازة بين الأهل والأصدقاء: الحقيقة تابعت عبر وسائل الإعلام هذا المهرجان لذا حرصت على زيارته وبالفعل كان كل شيء محققاً للهدف، وموجهاً لجميع الفئات.. شكراً لأمانة الرياض التي خصصت هذا المهرجان الذي يتزامن مع الإجازة.

وقال المواطن بدر العتيبي: أولاً أشكر جريدة «الجزيرة» على متابعتها واهتمامها. حقيقة مهرجان الربيع يلاحظ عليه التجديد عاماً بعد عام، والشيء الملفت للنظر هو التركيز على الفعاليات الخاصة بالأطفال وهذا شيء مهم للغاية. أشكر أمانة الرياض.

والتقت «الجزيرة» بمجموعة من السيدات من مواطنات ووافدات.. تقول السيدة أم عمر وهي معلمة في المرحلة المتوسطة: لا شك أنني سعيدة بهذا المهرجان وحرصت على الحضور بصحبة الأولاد خصوصاً انني علمت أن هناك فقرات خاصة بالصغار وبالفعل وجدنا المسرح مميزاً وجاذباً للأطفال لما يُقدمه من فقرات شيقة منوعة وكذلك حديقة الحيوان. أشكر كل من قام على تنظيم هذا المهرجان.

وتقول السيدة تهاني أم أحمد وهي ربة بيت: الحمد لله. كنا في السابق نعاني من قلة الفعاليات في مدينة الرياض، أما الآن فقد اختلف الوضع. لقد أصبحنا نتابع نشاطات وفعاليات منوعة. شكراً أمانة الرياض على إقامة هذا المهرجان. كما التقت مندوبة الجزيرة بالسيدة عائشة أحمد من مصر والتي تعمل في القطاع الخاص فتقول: جميل جداً أن تبادر أمانة الرياض بإقامة هذا المهرجان.. كنا متخوفين في البداية من الجو ولكن الحمد لله كان كل شيء على خير ما يرام. أكرر الشكر لأمانة الرياض على هذه الجهود المباركة.واعتبرت السيدة مريم عثمان أن إقامة هذا المهرجان من الفعاليات المهمة، خصوصاً أنه يأتي في وقت الإجازة. وقالت: اليوم فرحنا بمهرجان ربيع الرياض خصوصاً بعد انتقاله إلى هذا الموقع الجديد الذي نتمنى أن يشهد تطوراً في المستقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة