Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. الحيدري ترأس الاجتماع الأول لعمومية لجنة العلاقات بحضور د. المحمود
تفعيل الحضور الإعلامي لجمعية اللغة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

عقدت لجنة العلاقات والمتابعة بالجمعية العلمية السعودية للغة العربية اجتماعها الأول برئاسة د.عبدالله الحيدري ود. صالح المحمود نائباً للرئيس، حيث رحب رئيس اللجنة بالزملاء الأعضاء في مستهل الجلسة، وشكر لهم انضمامهم للعمل في اللجنة، وأكد على وصول خطابات رسمية موقعة من رئيس مجلس إدارة الجمعية بتكليفهم بالعمل.

بعد ذلك ابتدأت اللجنة بمناقشة جدول الأعمال، حيث أوصت اللجنة بضرورة تفعيل حضور الجمعية في وسائل الإعلام بقنواتها المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية، وحث رئيس اللجنة الأعضاء بضرورة العمل الدؤوب للوصول إلى مرحلة متميزة من هذا التفعيل.

كما أوصت اللجنة بإنشاء صفحة للجمعية على موقع التواصل الاجتماعي في (الفيس بوك)، بحيث يتابع الموقع نشاطات الجمعية كافة، ويتواصل مع أعضاء الجمعية، وينمي علاقات جديدة بها، إضافة إلى ضرورة استكتاب الأعضاء البارزين في الجمعية للكتابة عنها ومتابعة نشاطاتها، وأوصت اللجنة بكتابة مراجعات علمية في الكتب الصادرة عن الجمعية، ونشرها في الصحف والدوريات المتخصصة.

كما أوصت اللجنة بعقد اتفاقية تعاون وتوأمة مع الإذاعة السعودية؛ ومع التلفزيون، وبخاصة القناة الثقافية؛ لتنفيذ برامج موجزة برعاية الجمعية، وإصدار كتاب وثائقي عن الجمعية بمناسبة مرور عشر سنوات، إضافة إلى ضرورة المتابعة الإعلامية الشاملة لاجتماع الجمعية العمومية القريب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة