Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

صافية للمياه المعبأة تلتزم استخدام معايير الجودة العالمية في منتجاتها بشكل صارم

رجوع

 

لقد ظلّت صافية متميزة بتدرجها المتوازن مع المحافظة الدقيقة على الجودة والنوعية وتطبيق نظم ممارسة التحكم في إدارة الجودة والنوعية، ومنذ بداية مصنع صافية لمياه الشرب المعبأة في عام 1987 ، أثبتت منتجات صافية وجودها في الأسواق المحلية بطريقة اعتمادها على السلامة الغذائية والتي تتعلق بالمستهلك ( المواطن والمقيم ) .

لقد حرصت إدارة مصنع صافية ببذل جميع الإمكانيات المادية والإدارية للاستثمار في مجال أحدث ما توصل إليه العلم في صناعة مياه الشرب المعبأة من الناحية الفيزيائية والكيميائية والحيوية ، وهذا أسهم في تحقيقها التميز المطلوب ، وتقديم منتجات لها خصوصيتها في الأسواق .

إن نجاح صافية يأتي من النتائج الإيجابية المتواصلة الواضحة من الطلب المتزايد على مياه الشرب المعبأة والالتزام مع عملائها في الالتزام في توصيل الخدمة إلى باب منازلهم ومكاتبهم مباشرة وبجداول محددة بالاتفاق مع أوقات العميل. وظلت صافية على اطلاع دائم ومتواصل في مراقبة المنتج اليومي لتنفيذ وتأدية ومتابعة نظم التكنولوجيا المتطورة وردود الفعل من العملاء المتواصلين والذين تعتبرهم صافية أهم ممثل لسمعة وأداء المصنع لاستقطاب عملاء آخرين .

وبحمد الله ، إن مصنع صافية يعتبر مثالاً للجودة العالية والتي يتربع وينافس عليها، وذلك بشهادة خبراء محليين وأجانب ممن قاموا بعمل زيارات متكررة واعتماد صافية من جهات لها مكانتها المرموقة بتدريب موظفيها لدى منشآتنا .

استخدام التقنية الألمانية

واعتمدت «صافية» مؤخراً على تكنولوجيا ألمانية تعتبر صيحة عالمية متطورة في عالم مياه الشرب المعبأة، وتعتمد على إزالة الأملاح الموجودة في المياه الموردة للمصنع ومن ثم تضاف إليها أملاح جديدة ونقية وخالية من البروميت تم استيرادها من شركة ميرك بألمانيا، كما أن الاستثمارات المكلفة التي تتوجه إليها صافية، ما هي إلا ضمان لإدارة صافية وللمستهلك في سبيل توصيل مياه شرب معبأة صحية ومتوازنة تحتوي على جميع الأملاح التي يحتاجها الجسم ومعتمدة عالمياً ومحلياً.

إن نظام التخلص من الأملاح الموجودة في المياه واستبدالها بأملاح نقية وجديدة تخضع للرقابة الدقيقة من مهندسين وخبراء وفنيين معتمدين من قبل هيئات رسمية.

ويتم عمل اختبار الجودة في أوقات محددة ومختلفة خلال الإنتاج تتضمن الاختبار الفيزيائي والكيميائي والحيوي . وذلك لتتوافق الصناعة المحلية مع مؤشرات واللوائح المعتمدة عالميا.

ويذكر أن الأملاح الجافة المستوردة من ألمانيا ومعتمدة من هيئة الغذاء العالمية (كالسيوم كلورايد ، سلفات المغنيسيوم ، صوديوم بيكربونيت)، تستخدم للحفاظ على البروميت ودرجة الحموضة والعسر الكلي وتكون مجموع الأملاح الذائبة ( 110ppm ).

إن مصنع صافية يستعين دائما وبصفة مستمرة بمختبرات عالمية للتأكد من سير العمل داخل صالات الإنتاج والاستمرارية في متابعة الشروط والمواصفات التي اعتمدتها إدارة المصنع . كما أن المتابعة الدقيقة المتواصلة والمستمرة التي يشكر عليها مراقبو هيئة الغذاء والدواء، تؤكد للعملاء أن مياه الشرب المعبأة في مصنع صافية ليست فقط صالحة للشرب ولكنها أيضا من أساسيات الحياة الصحية.

إخضاع العاملين للرقابة الصحية

شيء آخر على قدر كبير من الأهمية هو أن جميع التابعيين لصالات الإنتاج يخضعون لمراقبة صحية مستمرة، بالإضافة إلى أنه لا توجد أية صلة تلامس بين الموظف والمنتج بعد حدود معينة تم اعتمادها من قبل إدارة الجودة والنوعية ومعتمدة من الإدارة العامة للمصنع. وفق النظام المتبع لاختيار الجودة ، مازالت صافية في سباق مع الوقت لتكون من الأوائل في عالم مياه الشرب المعبأة.

إن صافية تستثمر في تطوير مختبراتها بكونها من الأوائل إن لم تكن الأول في استيراد أحدث الأجهزة المتطورة في العالم والتي تقوم بمعظم التحاليل المعقدة في المختبرات المحلية والعالمية بإعطاء نتائج مبكرة وتدوينها مستندياً ليتم مراجعتها من قبل جهات الرقابة المحلية والعالمية.

إن اهتمامات صافية الرئيسية الالتزام التام وكسب الرضا من عملائها يمثل أكبر خدمة يمكن تقديمها لجميع عملائها المميزين الذين يشكلون سائر الشرائح والفئات فكل من يشرب مياهاً صافية هو مميز لدى صافية.

يذكر أن شعار صافية الدائم :( الثقة لآخر قطرة ) وفي عرفنا فالثقة = صافية صافية لآخر قطرة.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة